أخبار عاجلة

رياضة : دوري أبطال آسيا للنخبة.. مدرب السد يؤكد ثقته في تحقيق نتيجة مرضية أمام العين الإماراتي غداً

رياضة : دوري أبطال آسيا للنخبة.. مدرب السد يؤكد ثقته في تحقيق نتيجة مرضية أمام العين الإماراتي غداً
رياضة : دوري أبطال آسيا للنخبة.. مدرب السد يؤكد ثقته في تحقيق نتيجة مرضية أمام العين الإماراتي غداً

الأحد 15 سبتمبر 2024 08:53 مساءً

نافذة على العالم - رياضة

54

15 سبتمبر 2024 , 09:08م
alsharq

فيليكس سانشيز مدرب السد في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة

أبوظبي - قنا

أعرب الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني لفريق السد عن ثقته الكبيرة بقدرة الفريق على تحقيق النتيجة المرضية خلال مواجهة الغد أمام مضيفه العين الإماراتي في ضربة بداية مشوار السد في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم للموسم 2024 / 2025.

وأضاف مدرب السد في تصريح له خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة أن الجميع في الفريق متحمس جدا لخوض هذه المباراة وهي تشكل تحديا كبيرا ، لافتا إلى أن التحضيرات كانت قصيرة للمباراة بعد عودة اللاعبين من المنتخب القطري بجانب خوض مواجهة أم صلال أمس في بطولة دوري نجوم أريد.

وأشار المدرب السابق للمنتخب القطري إلى أن الفريق يملك رغبة كبيرة في تقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة إيجابية في بداية مسيرته في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وحول خسارة مواجهة أم صلال في الدوري المحلي، قال المدرب الإسباني : "للأسف لم نحقق النتيجة المرجوة أمام أم صلال، البداية كانت سيئة ولعبنا معظم الوقت بعشرة لاعبين".

وفيما يخص فريق العين، أوضح مدرب السد أن المنافس سيخوض المواجهة على ملعبه ووسط جماهيره، وهو فريق مستقر مع مدربه هيرنان كريسبو منذ العام الماضي، ويملك عناصر مميزة في كافة الخطوط، بيد أنه أكد جاهزية السد للظهور بالمستوى المأمول وتشريف الكرة القطرية.




بدوره، أكد طارق سلمان مدافع فريق السد جاهزية فريقه الكاملة لهذه النسخة الجديدة من دوري الأبطال، مشيرا إلى أن فريق العين هو حامل لقب البطولة السابقة، والكل داخل الفريق متحمس من أجل تقديم الأفضل، والظهور بأفضل صورة وإسعاد جماهير السد.

وأوضح مدافع المنتخب القطري أن فريقه سيرفع شعار الفوز في مستهل مشواره القاري، معترفا في الوقت ذاته بصعوبة المهمة أمام المضيف ولكنه شدد على أهمية الظفر بنقاط المباراة قبل مواجهة ضيفه الاستقلال الإيراني في الثلاثين من شهر سبتمبر الجاري بالدوحة ضمن الجولة الثانية.

وختم سلمان تصريحاته بتأكيده على أن فريقه يعيش حالة من الاستقرار في الموسم الحالي والكل يتطلع لخوض البطولة القارية بهدف تحقيق أفضل النتائج وإظهار الصورة التي يفخر بها أبناء نادي السد.

ويتطلع السد لإنهاء عقدة الجولة الأولى في البطولة القارية، حيث لم ينجح في تحقيق الفوز خلال آخر خمس مباريات ضمن الجولة الأولى في دوري أبطال آسيا، وتعادل في أربع منها.

وتقام الجولة الثانية من منافسات منطقة الغرب يومي 30 سبتمبر و1 أكتوبر، حيث يلتقي يوم 30 سبتمبر السد مع الاستقلال الإيراني في الدوحة، وبيرسيبوليس الإيراني مع باختاكور الأوبكي في أصفهان، والوصل الإماراتي مع الأهلي السعودي في دبي، والنصر السعودي مع الريان القطري في الرياض، ويوم 1 أكتوبر الهلال السعودي مع الشرطة العراقي في الرياض، والغرافة مع العين الإماراتي في استاد البيت المونديالي.

وتتأهل الأندية الحاصلة على المراكز الثمانية الأولى في منطقة الغرب لمرحلة الدوري، من أجل المنافسة في دور الـ16.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : رياضة : دوري أبطال آسيا للنخبة.. مدرب السد يؤكد ثقته في تحقيق نتيجة مرضية أمام العين الإماراتي غداً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : اتحاد كرة السلة يعلن مباريات القسم الأول لدوري الفئات السنية
التالى رياضة : الإصابة تهدد مشاركة ليما وسردان أمام باختاكور الأوزبكي