أخبار عاجلة
رياضة : الزمالك يبحث عن عرض لرحيل حسام أشرف -
أخبار العالم : زيدان يعلق على بيان فتوح -

رياضة : مجموعة قطر للتأمين راعياً رسمياً لسباق صمله 2024

رياضة : مجموعة قطر للتأمين راعياً رسمياً لسباق صمله 2024
رياضة : مجموعة قطر للتأمين راعياً رسمياً لسباق صمله 2024

الأحد 15 سبتمبر 2024 08:00 صباحاً

نافذة على العالم - رياضة

30

15 سبتمبر 2024 , 08:32ص
alsharq

الدوحة - الشرق

 تواصل مجموعة قطر للتأمين، شركة التأمين الرائدة في قطر  ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا دورها الرائد وتجسيداً لقيمها الداعية للمساهمة في ابراز صورة قطر والدوحة كعاصمة الرياضة العالمية على كافة المستويات والصُعد، حيث أعلنت مؤخراً عن توقيع اتفاقية مع اللجنة  المنظمة لسباق صمله لدعم النسخة السادسة من الحدث الرياضي" صملة 2024".  

وبموجب اتفاقية الرعاية التي تم توقيعها يوم الأربعاء الموافق 11 سبتمبر 2024 في المقر الرئيسي لمجموعة قطر للتأمين في الخليج الغربي من قبل كل من السيد سالم خلف المناعي الرئيس التنفيذي لمجموعة قطر للتأمين، والسيد عزام عبدالعزيز المناعي، الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة لسباق صمله، ستكون قطر للتأمين راعي التأمين الرسمي لهذا الحدث الرياضي الكبير.

20240915_1726378393-549.jpeg?1726378393

وستقام المنافسات في الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر  2024 على مسافة 200 كيلومتر ، وستشتمل على عدة انشطة منها السباحة والجري و الرماية والتجديف بقوارب الكاياك بالإضافة الى  ركوب الدراجات الجبلية، ومن المتوقع أن تشهد نسخة هذا العام نسبة مشاركة قياسية.




ومن جانبه قال السيد سالم المناعي: "انطلاقاً من مسؤوليتنا المجتمعية، تعكس هذه الاتفاقية حرص مجموعة قطر للتأمين الدائم على دعم المشهد الرياضي الوطني ودعم جهود الدولة في تحقيق الوعي بأهمية الرياضة ودورها في حياة الأفراد والمجتمعات عن طريق إقامة المشاريع التنموية والأنشطة الرياضية بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030، نظراً لما لهذا الحدث الرياضي المميز من أثر هام وملموس وسط المجتمع القطري."

وأضاف قائلاً: "سباق صمله حدث رياضي يتطلب القدرة على التحمل والتحدي مما يعزز ويعكس عزيمة الشباب القطري في مجابهة التحديات والصعوبات. نتطلع إلى منافسة قوية تسودها الروح الرياضية ومشاهدة الرياضيين مواجهتهم تحديات سباق صمله ليكونوا مصدر إلهام وفخر للقطريين وايضاً الى ملايين المتابعين في المنطقة."

ووجه السيد عزام عبد العزيز المناعي الشكر والتقدير لمجموعة قطر للتأمين على الرعاية، قائلاً: " يسعدنا توقيع الاتفاقية وبالنيابة عن اللجنة المنظمة بأكملها وجميع المشاركين، أتقدم بالشكر الجزيل لمجموعة قطر للتأمين على دعمها ورعايتها المتواصلة لسباق صمله للعام الثاني على التوالي وعلى كونها جزءا لا يتجزأ من هذه الرحلة. معا سنواصل جعل سباق صمله منارة للروح الرياضية."

نبذة عن مجموعة قطر للتأمين:

شركة قطر للتأمين هي شركة مساهمة عامة مُدرجة في سوق الدوحة للأوراق المالية بدولة قطر وتتمتع الشركة بأداء وتاريخ مُشرف مدته 60 عام في سوق التأمين العالمي. وقد تأسست الشركة في عام 1964، وكانت أولى شركات التأمين الوطنية في دولة قطر. وقد أصبحت شركة قطر للتأمين اليوم من رواد قطاع التأمين في دولة قطر وأول وأفضل شركة تأمين رقمية. وبفضل إجمالي الأقساط المُكتتبة وإجمالي الأصول، فإن شركة قطر للتأمين تُعد كبرى شركات التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وهي مُدرجة في سوق الدوحة للأوراق المالية بدولة قطر بإجمالي قيمة سوقية تتجاوز 7 مليار ريال قطري.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : رياضة : مجموعة قطر للتأمين راعياً رسمياً لسباق صمله 2024

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : طائرة الريان سادس البطولة القارية
التالى رياضة : أنشيلوتي يعترف: ريال مدريد لم يستحق الفوز على سوسييداد