أخبار عاجلة

رياضة : منتخب الجودو يبدأ المرحلة الثانية من إعداده لبطولة أبوظبي جراند سلام

رياضة : منتخب الجودو يبدأ المرحلة الثانية من إعداده لبطولة أبوظبي جراند سلام
رياضة : منتخب الجودو يبدأ المرحلة الثانية من إعداده لبطولة أبوظبي جراند سلام

الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 05:40 مساءً

نافذة على العالم - بدأ منتخب الجودو المرحلة الثانية من الإعداد، خلال معسكر أبوظبي، استعداداً للمشاركة في بطولة أبوظبي جراند سلام لعام 2024، من 10 إلى 13 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، بصالة «أرينا مبادلة»، في مدينة زايد الرياضية.
وتشهد البطولة مشاركة اللاعبين واللاعبات المختارين من مختلف دول العالم، التي شاركت في أولمبياد «باريس 2024»، وفي مقدمتها فرنسا، وبريطانيا، والتشيك، وهولندا، ومولدوفا، ومنغوليا، ولبنان، وجمهورية الكونغو.
وذكر فيكتور سكرتوف، مدرب المنتخب أن المرحلة الأولى من الإعداد، اشتملت على تدريبات الإعداد البدني، بفقرات السباحة، والجري ،ورفع الأثقال، في مواقع رياضية مختلفة، وتتضمن المرحلة الثانية التدريبات الجماعية، في فنيات اللعبة، حتى موعد السفر إلى معسكر اليابان في الأسبوع الأخير من سبتمبر/ أيلول الجاري، في ضيافة جامعة توكاي، تنفيذاً لاتفاقية التعاون بين الاتحاد والجامعة اليابانية التي أسهمت في تطور الجودو الإماراتي، واللعبة على مستوى المنطقة، تحت مظلة الاتحاد الياباني.
من جهته، حث محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد الجودو، مجموعة المنتخب على ضرورة الاستفادة من فترة الإعداد الختامية في ضيافة الاتحاد الياباني، قبل انطلاقة بطولة أبوظبي جراند سلام، والتي يعوّل عليها الاتحاد كثيراً، بما يعكس تطور الجودو في الإمارات.


المصدر : رياضة : منتخب الجودو يبدأ المرحلة الثانية من إعداده لبطولة أبوظبي جراند سلام

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : خبيرة بلغة الجسد: علاقة بطل السوبر بول وسويفت تمثيل
التالى رياضة : الشرطة تقبض على لاعب سجل هدفاً وصنع هدفين