أخبار عاجلة
نافذة لماذا يدعم ترامب العملات المشفرة؟ -

رياضة : تتويج أبطال «أكواثلون الشارقة»

رياضة : تتويج أبطال «أكواثلون الشارقة»
رياضة : تتويج أبطال «أكواثلون الشارقة»

الاثنين 9 سبتمبر 2024 11:40 مساءً

نافذة على العالم - توج مجلس الشارقة الرياضي يوم الأحد أبطال «أكواثلون الشارقة» الذي أقيم بمشاركة 300 متسابق من الجنسين على شاطئ الحمرية بالتعاون مع اتحاد الإمارات للترايثلون وعدد من الجهات الراعية والداعمة.
شهد الفعالية وشارك في تتويج الفائزين حميد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية، ومبارك الشامسي مدير بلدية الحمرية، وسالم الخيال عضو مجلس إدارة النادي، والدكتور ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بمجلس الشارقة الرياضي، وخالد محمد رئيس شعبة تخطيط وتنفيذ الفعاليات بالمجلس.
وجاءت نتائج الفائزين على النحو التالي:
مسافة سبرينت للسباحة «750م» والجري «5 كلم» لفئة المواطنين للرجال عبد الله العلي، وللمواطنات فازت كثلوم المازمي، وللفئة المفتوحة للرجال: الأول جابور فارجا، وللسيدات: الأولى شارلوت كارثي.
مسافة سبرينت للفرق للرجال: الأول أحمد مبارك ويوسف الشحي.
مسافة سوبر سبرينت للسباحة «350 م» والجري «5 كلم»، لفئة المواطنين للرجال: الأول محمد اليماحي، وللمواطنات فازت عفراء المجر، وللسيدات الأولى ريبيكا سيلفا.
سباق جونيور للسباحة «150 م» والجري «1.5 كلم» لفئة الأولاد: الأول أليكس تايلور، وللبنات الأولى جافريل سيرانو.
وأعرب الدكتور ياسر عمر الدوخي عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته النسخة الرابعة، وقال: إن الإقبال الكبير يدل على زيادة الوعي المجتمعي بأهمية الرياضة وحرص فئات كثيرة على ممارسة الرياضة بشكل منتظم من خلال برامج وفعاليات المجلس، وهذا يحفزنا لمواصلة تنظيم الفعاليات وزيادة عددها.


المصدر : رياضة : تتويج أبطال «أكواثلون الشارقة»

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : منتخب التجديف يشارك في بطولتي العالم ماسترز وآسيا
التالى رياضة : «بركينين كيزي» بطلاً لكأس رئيس الدولة للخيول العربية