أخبار عاجلة

رياضة : علي ثاني: كوزمين رجل ذكي والشارقة يريد تجديد عقده

رياضة : علي ثاني: كوزمين رجل ذكي والشارقة يريد تجديد عقده
رياضة : علي ثاني: كوزمين رجل ذكي والشارقة يريد تجديد عقده

الأحد 8 سبتمبر 2024 08:40 مساءً

نافذة على العالم - الشارقة: عصام هجو
تابع الشارقة انطلاقته القوية هذا الموسم وحقق فوزه الرابع على التوالي في كافة المسابقات، بعدما تخطى خورفكان 2-1 في إياب الدور التمهيدي، ليتأهل إلى ربع نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي مستفيداً من انتصاره ذهاباً أيضاً 1-0.
ويلعب الشارقة في الدور المقبل مع الوحدة في اختبار قوي لقدرات «الملك» الذي بدأ الموسم بقوة وفاز على اتحاد كلباء ودبا الحصن في دوري أدنوك، إضافة إلى انتصاريه في كأس الرابطة.
لكن رغم هذه البداية القوية إلا أن مدرب الشارقة، الروماني كوزمين أطلق تصريحات مثيرة بعد المباراة، عندما قال: «يبدو أنني لست مهماً في الشارقة»، في إشارة إلى التعاقد مع لاعب جديد ولا يعلم الكثير عنه.
وكانت تقارير أكدت قرب تعاقد الشارقة مع المهاجم البرازيلي جيليرمي بيرو(20 عاماً) قادماً من نادي كورنثيانز، كما أعلن «الملك» مؤخراً التعاقد مع لاعب الوسط الكرواتي داركو وشارك في الدقائق الأخيرة أمام خورفكان.
وقدم الشارقة أمام خورفكان وعلى غرار مبارياته الثلاث الماضية مستوى جيداً ومتوازناً، كما استفاد من ديناميكية كايو لوكاس ليسجل هدفي الفوز.
وجاء تصريح كوزمين بعد نهاية المباراة مفاجئاً، لكن بعضهم يرى أن المدرب الروماني، وعلى غرار تجاربه السابقة مع أندية عدة، يريد إبعاد الضغط عن لاعبيه بعد فوزهم الرابع على التوالي، والذي أدى إلى لفت أنظار المحللين والمتابعين وترشيح «الملك» ضمن الفرق التي سيكون لها دور مهم هذا الموسم.
وقد لمح علي ثاني، عضو مجلس إدارة شركة الكرة في نادي الشارقة ورئيس اللجنة الفنية، إلى أسلوب كوزمين في الحديث.
وقال علي ثاني المسؤول المباشر عن التعاقدات: «كل شيء في المفاوضات مع لاعبين يتم بعلم المدرب ونحن على توافق تام معه».
وتابع: كوزمين رجل ذكي ويعرف عن ماذا يتكلم، ونتمنى أن نوقع معه لسنوات مقبلة، وبالنسبة لموضوع الأجانب فهو المسؤول الأول عن هذا الملف، ولكن ليس هو من يتعاقد.
أما كوزمين فقد وجه انتقاداته المبطنة، وبعد الحديث عن الفوز على خورفكان وأهميته بعدما شهد مشاركة عدة لاعبين غابوا في الفترة السابقة، قال مستغرباً: «سمعت عن لاعب قادم، يمكن أنا لست مهماً كثيراً في هذا النادي لأعرف، لكن ليست مشكلة، كلما يكون عندنا لاعبين أكثر يكون عندنا خيارات أكثر».


المصدر : رياضة : علي ثاني: كوزمين رجل ذكي والشارقة يريد تجديد عقده

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : الشارقة تستضيف الملتقى العربي للتمويل والاستثمار في القطاع الرياضي
التالى رياضة : تتويج الفائزين في بطولة بينوس كلاسيك لبناء الأجسام