أخبار عاجلة

رياضة : ماذا قال كروس لرونالدو بعد تسجيله الهدف رقم 900؟

رياضة : ماذا قال كروس لرونالدو بعد تسجيله الهدف رقم 900؟
رياضة : ماذا قال كروس لرونالدو بعد تسجيله الهدف رقم 900؟

السبت 7 سبتمبر 2024 11:48 مساءً

نافذة على العالم - «الخليج» - متابعات
أثنى الألماني توني كروس على إنجاز زميله السابق في ريال مدريد كريستيانو رونالدو، بعد أن سجل الأخير هدفه ال900 في مسيرته الرياضية الأسطورية.
وتلقى رونالدو التهاني من زملائه الحاليين والسابقين، بما في ذلك توني كروس، الذي جمعته مع رونالدو فترة أسطورية في ريال مدريد، وخلال تلك الفترة، حقق الثنائي ثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا.
وتفاعل كروس مع إنجاز زميله السابق بطريقة فكاهية، حيث نشر على منصة «إكس» مقطع فيديو لبعض أهداف رونالدو وكتب: «لا أصل إلى الهدف رقم 900 حتى إذا قمت بجمع أهدافي في المباريات والتدريبات».
وتمكن رونالدو الخميس الماضي، من إحراز الهدف ال900 في مباراة البرتغال ضد كرواتيا، التي انتهت بفوز البرتغال 2-1، حيث سجل هدفه من مسافة قريبة بعد عرضية رائعة من نونو مينديش، ليضاعف تقدم فريقه.
وعقب تحقيقه هذا الإنجاز الكبير، عبر رونالدو عن مشاعره على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نشر مقطع فيديو مصحوباً بتعليق: «لقد حلمت بهذا، ولديّ أحلام أكثر. شكراً لكم جميعاً!».
وقال رونالدو: «هذا الرقم يمثل علامة فارقة في مسيرتي، وقد احتفلت به بكثير من العاطفة. كان هدفاً لطالما سعت لتحقيقه، وكنت أعلم أنني سأصل إليه بفضل استمراري في اللعب».
كما أشار رونالدو إلى فوزه بلقبين مع البرتغال، موضحاً أن كل ما يأتي بعد ذلك هو «مذهل» و«أحلامه لم تنته بعد».


المصدر : رياضة : ماذا قال كروس لرونالدو بعد تسجيله الهدف رقم 900؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : خميس ومريم الزيودي رابع «بارالمبية باريس»
التالى رياضة : تركيا تحتضن المحطة العاشرة لكأس رئيس الدولة للخيول العربية