أخبار عاجلة

رياضة : مصر.. إحالة لاعب الأهلي إمام عاشور للمحاكمة

رياضة : مصر.. إحالة لاعب الأهلي إمام عاشور للمحاكمة
رياضة : مصر.. إحالة لاعب الأهلي إمام عاشور للمحاكمة

الخميس 5 سبتمبر 2024 05:48 مساءً

نافذة على العالم - «الخليج» - متابعات
أحالت النيابة العامة في مصر نجم الأهلي ومنتخب مصر، إمام عاشور، إلى المحاكمة، بتهمة الاعتداء بالضرب على أحد أفراد الأمن.
وفي التفاصيل، فقد أمرت النيابة، الخميس، بإحالة لاعب كرة القدم بالنادي الأهلي إمام عاشور، إلى محكمة الجنح، لاتهامه بالتعدي على فرد أمن بالضرب في أحد المولات الشهيرة.
ويأتي القرار، بعد الانتهاء من التحقيقات في القضية وسماع أقوال «عاشور»، الذي أفاد بأن فرد الأمن سقط على الأرض ولم يتعد عليه، فيما اتهمه المجني عليه بالعكس.
وتعود بداية الواقعة إلى دخول إمام عاشور إلى أحد المولات الشهيرة، بداعي تعرض زوجته لمضايقات من بعض الأفراد هناك في أثناء وجودها في السينما.
وحرّر فرد أمن بالمول محضراً بقسم الشرطة ضد إمام عاشور بداعي الاعتداء عليه بالضرب، مستنداً إلى مقطع فيديو يظهر خلاله لاعب الأهلي وهو برفقة مجموعة من أصدقائه، ويذهبون للمول في الساعات الأولى من الصباح، ويشتبكون مع أفراد الأمن.
ووجّهت النيابة اتهامات السب والضرب لإمام عاشور، وغادر اللاعب مقر النيابة بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه قبل إحالة القضية للمحاكمة.
على صعيد آخر، كان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عبر بيان رسمي، الخميس، استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر بسبب الإصابة، حيث اشتكي من آلام في الركبة في بداية المران، ليفضّل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة اللاعب وإعفاءه من المعسكر، حتى لا تتفاقم إصابته.


المصدر : رياضة : مصر.. إحالة لاعب الأهلي إمام عاشور للمحاكمة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : طارق بن خادم يكرم الفائزين في بارالمبية باريس
التالى رياضة : أسينسيو وسانيا وهاتشينز يزورون مجلس دبي الرياضي