أخبار عاجلة

رياضة : جولات لونجين لأبطال قفز الحواجز على خط الانطلاق

رياضة : جولات لونجين لأبطال قفز الحواجز على خط الانطلاق
رياضة : جولات لونجين لأبطال قفز الحواجز على خط الانطلاق

الثلاثاء 6 فبراير 2024 11:41 مساءً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

14

07 فبراير 2024 , 12:31ص
alsharq

الدوحة - الشرق

مع طرح التذاكر للبيع من المقرر أن تعود جولات لونجين العالميّة لأبطال قفز الحواجز ودوري لونجين لأبطال قفز الحواجز (GCL) إلى ميدان لونجين في الشقب بالعاصمة القطرية، الدوحة، إيذانًا بانطلاق موسم 2024 الذي طال انتظاره ، وسوف تمكّن هذه الجولات الرائعة عشاق رياضة الفروسية والباحثين عن المتعة والإثارة من الاستمتاع بتألق نخبة متميزة من الفرسان والخيل على الميدان الذي لطالما استضاف أكبر البطولات العالمية والمحلية.




خلال الفترة من 29 فبراير إلى 2 مارس 2024، سوف تنطلق جولات لونجين العالميّة لأبطال قفز الحواجز بالدوحة مقدّمة للجميع فعاليات استثنائية تبرز مكانة الدوحة كمحطة هامة ومميّزة بهذه الجولات. وللسنة السادسة على التوالي، تهيئ هذه الجولات لمحبي الفروسية بالدوحة فرصة فريدة لإلقاء نظرة عن قرب على أداء واستراتيجية المشاركين ممهدة الطريق لمنافسات قوية للأبطال. بالإضافة إلى ذلك، سيحظى الجمهور بمشاهدة أروع فنون قفز الحواجز، وتجارب الترفيه عالمية المستوى، والمناطق المخصصة للأطفال، فضلاً عن الوصول إلى تشكيلة واسعة من خيارات التسوّق والمأكولات والمشروبات التي تلبي مختلف الأذواق والفئات العمرية.

وتعكس استضافة هذه الجولات التزام الدوحة الراسخ بالتميّز، ومكانتها كوجهة مثالية لاحتضان منافسات الموسم الثامن عشر من جولات لونجين العالميّة لأبطال قفز الحواجز. وعلى الجانب الآخر، ستقدم للجمهور مزيجًا آسرًا من الفروسية والترفيه يجسّد كرم الضيافة الذي تشتهر به الدوحة انسجامًا مع ثقافتها الغنية وإرثها الكبير في مجال الخيل والفروسية.

وبينما نترقب مشاهدة أرقى مهارات الفروسية في قفز الحواجز، سوف يتنافس أفضل الفرسان من شتى أنحاء العالم لاعتلاء منصات التتويج والفوز بصدارة هذه الجولات خلال عطلة أسبوعية استثنائية. يمثل هذا الحدث تمهيدًا لموسم آخر، إذ سيكون بمثابة نقطة انطلاق نحو أفضل عروض قفز الحواجز في العالم من قلب منطقة الشرق الأوسط. لذا، تقدّم هذه الجولات لمحبي الفروسية 3 أيام من منافسات قفز الحواجز المليئة بالمتعة والحماس، وتجربة ترفيهية مميّزة مدعومة بمجموعة متنوّعة من العروض والخيارات في أمسيات لا مثيل لها تنبض خلالها كافة أرجاء الشقب بالحيوية.

 

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : رياضة : جولات لونجين لأبطال قفز الحواجز على خط الانطلاق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : اكتمال عقد ربع نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي
التالى رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. علي أرشد يتأهل لنهائي سباق 100 متر