أخبار عاجلة

نافذة - لتوطيد العلاقة وتعزيز التواصل مع الخريجين.. جامعة الملك خالد تدشّن منصة "خريجنا مُلهم"

نافذة - لتوطيد العلاقة وتعزيز التواصل مع الخريجين.. جامعة الملك خالد تدشّن منصة "خريجنا مُلهم"
نافذة - لتوطيد العلاقة وتعزيز التواصل مع الخريجين.. جامعة الملك خالد تدشّن منصة "خريجنا مُلهم"

السبت 21 سبتمبر 2024 12:50 مساءً

نافذة على العالم - تم النشر في: 

21 سبتمبر 2024, 8:58 صباحاً

دشّن رئيس جامعة الملك خالد المكلّف، الأستاذ الدكتور سعد بن محمد دعجم؛ أخيراً، المنصة الإلكترونية "خريجنا مُلهم" التابعة لوحدة رابطة الخريجين بعمادة شؤون الطلاب، بحضور عميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور علي بن مسفر القحطاني؛ لتوطيد العلاقة وتعزيز الانتماء والتواصل بين الجامعة وخريجيها.

وتهدف المنصة إلى توفير الدعم للخريجين من خلال تقديم الدورات التطويرية المهنية وتزويدهم بالإعلانات الوظيفية، وإتاحة الفرص لهم للمشاركة في مختلف فعاليات الجامعة.

وخلال التدشين أشار رئيس الجامعة المكلّف، إلى الأهمية البالغة لهذه المنصة، مبيناً أن خريجي الجامعة هم قصص نجاح تُروى وواجهة تفخر بها الجامعة ومؤكداً أن الجامعة ستبذل قصارى جهدها لدعمهم وتمكينهم من خلال هذه المنصة.




من جانبه، أوضح مدير وحدة رابطة الخريجين، الدكتور سعد بن سعيد القحطاني؛ أن منصة "خريجنا مُلهم" ليست مجرد تجمع؛ بل منصة تتيح تبادل الخبرات واستكشاف الفرص والاحتفاظ بروح الفريق".

وتابع القحطاني "إننا من خلال وحدة رابطة الخريجين نسعى لتحقيق تطلعات الخريجين وتقديم الحلول الفعالة والمقترحات البناءة التي تلبي احتياجات مجتمع الخريجين، وتسهم في تحقيق أهدافهم المهنية والشخصية، ودعمهم بجميع ما يعزّز مكانتهم على المستويين المحلي والدولي".

وتقدّم منصة "خريجنا مُلهم" خدمات عدة، أبرزها: إتاحة الفرص الوظيفية والعروض والمزايا المختلفة للخريجين، وتقديم البرامج التدريبية والمهنية المتعددة، وكذلك إنشاء مجتمعات خاصّة بالخريجين لتبادل الخبرات والمعرفة، كما تتيح المنصة مختلف فرص التطوع وخدمة المجتمع، إضافة إلى تعزيز أواصر التواصل بين الخريجين والجامعة؛ ومشاركة قصص النجاح للخريجين.

يُشار إلى أن منصة "خريجنا مُلهم" متاحة لجميع الخريجين والخريجات بالدخول عبر الموقع ومن ثم طلب عضوية الالتحاق بكل يسرٍ وسهولة.


المصدر : نافذة - لتوطيد العلاقة وتعزيز التواصل مع الخريجين.. جامعة الملك خالد تدشّن منصة "خريجنا مُلهم"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : حزب الله يؤكد مقتل قائد بارز جديد، وعدد القتلى في لبنان يصل إلى 70 منذ الثلاثاء الماضي
التالى نافذة - عادة يمارسها الكثيرون قد تسبّب طنين الأذن وفقدان السمع.. وهنا نصائح الخبراء