أخبار عاجلة

نافذة - "تيليس": مزاملة "رونالدو" كانت تجربة رائعة.. تلقيت قرار الاستغناء خلال إجازتي

نافذة - "تيليس": مزاملة "رونالدو" كانت تجربة رائعة.. تلقيت قرار الاستغناء خلال إجازتي
نافذة - "تيليس": مزاملة "رونالدو" كانت تجربة رائعة.. تلقيت قرار الاستغناء خلال إجازتي

الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 12:50 مساءً

نافذة على العالم - تم النشر في: 

17 سبتمبر 2024, 10:40 صباحاً

كشف البرازيلي أليكس تيليس، الذي رحل مؤخرًا عن صفوف نادي النصر، عن استيائه من الطريقة التي أنهى بها المسؤولون بالنصر عقده في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي.

وانتقل أليكس تيليس خلال هذا الصيف إلى نادي بوتافوجو البرازيلي، بعد إبرامه مخالصة مع نادي النصر، وبعدما قضى موسمًا واحدًا في الدوري السعودي للمحترفين.

وقال الظهير الأيسر في مقابلة مع موقع "Globoesporte": إنه تلقي قرار فسخ عقده خلال إجازته التي كان يقضيها مع زوجته؛ مؤكدًا أن إدارة ناديه أبلغته سابقًا، باستمراره مع الفريق، والاعتماد عليه خلال الموسم الجاري.




وقال البرازيلي: "لقد كان موقفًا فريدًا في مسيرتي، كان عمليًّا آخر يوم في سوق الانتقالات، كنت مع زوجتي وتلقيت مكالمة، أخبروني أن النادي عليه أن يطلق سراح لاعب أو آخر، في البداية لم يكن أنا ولكن حدث بعد ذلك العكس".

وتابع تيليس: "لقد اتبعت أوامر النادي، وأنهيت عقدي، ومن هناك بدأت مرحلة جديدة بدون النادي.. كان عليّ أن أفكر في الخطوة التالية، لقد بذلت مجهودًا وكان القدوم إلى بوتافوجو خياري".

وتطرق أليكس إلى وجود رونالدو بالفريق قائلًا: "مزاملة النجم رونالدو، قائد الفريق، أمر رائع؛ مؤكدًا أن كريستيانو يتدخل في القرارات الكبيرة، والنادي يقدر آراءه وتجربته الكبيرة في كرة القدم، حينما يقول رونالدو شيئًا فالجميع في النصر يضع ما يقوله نصب أعينهم وفي اعتبارهم".

وشدد صاحب الـ31 عامًا، إلى أنه كان لرونالدو دور في انتقاله إلى السعودية، في صيف 2023، من مانشستر يونايتد الإنجليزي؛ حيث تحدث معه، وشجعه على القدوم إلى الدوري السعودي.

وأكمل: "لم أستطع رفض العرض السعودي والانضمام إلى النصر، وأحسست أن لديّ مسؤولية أن أؤدي جيدًا، كون رونالدو هو من فتح لي باب القدوم إلى هذا الدوري".


المصدر : نافذة - "تيليس": مزاملة "رونالدو" كانت تجربة رائعة.. تلقيت قرار الاستغناء خلال إجازتي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نافذة - "تحمَّلنا الكثير والحجج واهية".. مصر تتحدّث عن "عبث إثيوبي بالنيل" ومراقبة
التالى نافذة - 8 منها أُنشئت في العهد السعودي.. 10 مآذن شامخة للمسجد النبوي تصدح بالأذان