أخبار عاجلة

أخبار العالم : بوسي شلبي تحيي ذكرى ميلاد رجاء الجداوي

أخبار العالم : بوسي شلبي تحيي ذكرى ميلاد رجاء الجداوي
أخبار العالم : بوسي شلبي تحيي ذكرى ميلاد رجاء الجداوي

الجمعة 6 سبتمبر 2024 06:54 صباحاً

نافذة على العالم - أحيت الإعلامية بوسي شلبي ذكرى ميلاد الفنانة رجاء الجداوي من خلال صورة عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

كتبت بوسي شلبي:'حبيبة القلب الهانم وست الهوانم وحشتيني عيد ميلادك في الجنة  يا اغلي الغاليين كنتي فرحة حياتنا الدعاء لك أحلى هدية في عيدك".

 

يصادف مثل هذا اليوم ذكرى ميلاد الفنانه والراقصة الراحلة تحية كاريوكا، التي دخلت عالم الفن في سن صغير، بعد معانتها من قبل أشقائها، واشتهرت بكثرة عدد زيجاتها، والجرأة في أعمالها الفنية.




ربطت علاقة قوية بين الراحلة تحية كاريوكا والفنانة رجاء الجداوي، حيث أن تحية هي خالة رجاء التي كانت تعيش بصحبتها منذ صغرها،حيث كانت تعتبرها بمثابة ابنتها.


 

وروت رجاء الجداوي في لقاء تلفزيوني أنها لما كانت في الرابعة عشرة من عمرها تركت خالتها تحية من أجل العيش بصحبة والدتها، حيثكانت ترى أن والدتها في احتياج لها أكبر من خالتها، وهو ما تسبب في صدمة لتحية كاريوكا التي تولت تربية رجاء منذ أن كان عمرها 3 سنوات.

وأوضحت رجاء الجداوي أن تحية كاريوكا لم تكن تخطط أبدا لعملها في مجال الفن، حيث كانت تهتم بتعليمها بشكل كبير، وكانت ترى أنهاسيكون لها شأن مختلف بعيدا عن الفن.


المصدر : أخبار العالم : بوسي شلبي تحيي ذكرى ميلاد رجاء الجداوي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : عاجل - بعد تثبيت عائد الإيداع والإقراض أمس: اعرف أسعار الحديد اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024
التالى أخبار العالم : عاجل - أسعار الريال السعودي اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024