أخبار عاجلة

"مستقبل وطن" يناقش خطة المرحلة المقبلة في اجتماع تنظيمي بالأقصر

"مستقبل وطن" يناقش خطة المرحلة المقبلة في اجتماع تنظيمي بالأقصر
"مستقبل وطن" يناقش خطة المرحلة المقبلة في اجتماع تنظيمي بالأقصر

الاثنين 2 سبتمبر 2024 05:35 مساءً

  • مـحـافـظـات

جانب من الاجتماع

أحمد أبو عدبة

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن، بمحافظة الأقصر برئاسة الدكتور محمد العماري، أمين الحزب، اجتماعها التنظيمي، وذلك في حضور محمد عمران، أمين التنظيم، وهشام عبد الستار محمود، وممثلي الأمانات بمختلف المراكز داخل المحافظة.

شهد الاجتماع مناقشة العمل التنظيمي لمختلف الأمانات، وذلك بهدف تيسير الأعمال للتشكيلات المختلفة في المرحلة الحالية، والإهتمام بتشكيل الوحدات الحزبية المنوعة بمختلف المراكز.




كما تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الفعاليات الهامة التي يحرص عليها الحزب، وبصدد إقامتها الفترة المقبلة داخل المحافظة، لرفع العناء عن كاهل المواطنين، بجانب مناقشة ضخ دماء جديدة مؤثرة، بمختلف الأمانات، لتيسير العمل في كافة القرى والمراكز.

واستعرض الاجتماع، إحصائيات الجهود المبذولة والخدمات المقدمة في مختلف المحافظات مع مناقشة عدد من المبادرات الهامة التي بصدد الإعلان عنها في مجالات السياحة والثقافة والصحة.

وفي سياق آخر افتتحت أمانة مركز القرنة بحزب مستقبل وطن، بقيادة أحمد بغدادي، أمين المركز، وحسين المصري أمين مساعد أمانة الإعلام بالحزب، ومحمد الزوايدي أمين التنظيم بالمركز، المعرض الثالث "أهلاً مدارس" وذلك بتوجيهات من الدكتور محمد العماري، أمين الحزب، وبإشراف محمد عمران أمين التنظيم، وفي حضور أعضاء الوحدة الحزبية بقرية الضبعية، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية في مركز القرنة.

يهدف المعرض، والمقام بمركز شباب الضبعية، إلى توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة للمواطنين، وذلك تزامنًا مع بداية العام الدراسي ومساعدة للأسر في تجهيز أبنائهم، دون تحمل أعباء مالية إضافية.

وقال سيد رضا، أمين العضوية بمركز القرنة، أن الفعالية تأتي في إطار سلسلة من المبادرات التي ينظمها الحزب بمركز القرنة، لدعم المواطنين في مختلف المجالات، وبتخفيضات تصل إلى 40% على المستلزمات الدراسية والشنط.

nabd.png


المصدر : "مستقبل وطن" يناقش خطة المرحلة المقبلة في اجتماع تنظيمي بالأقصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تشغيل سيارة المركز التكنولوجي المتنقل بقرى الرحمانية في البحيرة.. اعرف الأماكن
التالى صفقة آرسنال الجديدة.. غياب ميرينو لمدة شهرين بسبب إصابة الكتف