أخبار عاجلة

متحدث مهرجان العلمين: التنوع والإبداع من أهم السمات التي يتميز بها المهرجان

متحدث مهرجان العلمين: التنوع والإبداع من أهم السمات التي يتميز بها المهرجان
متحدث مهرجان العلمين: التنوع والإبداع من أهم السمات التي يتميز بها المهرجان

الأربعاء 14 أغسطس 2024 12:34 مساءً

  • تـوك شـو
متحدث مهرجان العلمين: التنوع والإبداع من أهم السمات التي يتميز بها المهرجان

مهرجان العلمين الجديدة

نوال سليمان

أكد المتحدث الرسمي باسم مهرجان العلمين الجديدة، إبراهيم عبد الجواد، اليوم الأربعاء، أن التنوع والإبداع من أهم السمات التي يتميز بها مهرجان العلمين الجديدة، لتستفيد كل فئات الشعب المصري أيا كانت خلفيتها الثقافية والاجتماعية والمادية.

وقال عبد الجواد في مداخلة لبرنامج «8 الصبح» بقناة «دي إم سي»، :«إن هناك بعدا مجتمعيا في تصميم مدينة العلمين الجديدة لتلائم الجميع، لافتا إلى أن مدينة العلمين الجديدة مدينة متكاملة تعمل على مدار العام، تتضمن الجامعات والفنادق والوظائف المختلفة، بالإضافة إلى وجود عدة مسارح بالمدينة مثل مسرح «يو أرينا» والذي تم تصميمه بشكل إبداعي لاستيعاب أكبر عدد من رواد المهرجان، مع مراعاة جميع أذواق الشعب المصري فى مجالات عدة مثل الرياضة والثقافة والفنون».

وأضاف أن، وجود الوزراء والمسؤولين على أرض الواقع بمدينة العلمين له فوائد عدة للتواصل مع الجمهور بشكل مباشر سواء مستقبل الخدمات أو مقدمها، وللوقوف على مشاكلهم والتحديات التي تواجههم.




وأشار إلى أن، جميع الفعاليات تنفذ بالتعاون المطلق بين الشركة المتحدة والخدمات الإعلامية وبين وزارة الشباب والرياضة والتعليم العالي والتربية والتعليم، التي وفرت المكتبات المتنقلة والفعاليات الترفيهية على الشواطئ والمسارح، والتي تتوافق مع جميع الميزانيات والفئات، لافتا إلى أن العلمين الجديدة هي المدينة الوحيدة بمنطقة الساحل التي بها شواطئ مجانية.

وأكد المتحدث الرسمي باسم مهرجان العلمين الجديدة، أن المدينة أصبحت مقصدا ووجهة سياحية لدول أجنبية مختلفة فى الفترة الأخيرة، لافتا إلى أن مدينة العلمين منذ سنوات كانت صحراء ملغمة ولكن تم تحويلها لمكان مميز يعود على الدولة بعملة صعبة.

اقرأ أيضاً
مهرجان العلمين 2024 يروج لـ حفل حمزة نمرة ومسار إجباري (فيديو)

مدحت العدل: مهرجان العلمين به حراك فني ويقدم صورة مصر الحقيقية

محافظ أسيوط: مهرجان العلمين الجديدة نجح في رسالته والمدينة أصبحت قبلة للملايين

nabd.png


المصدر : متحدث مهرجان العلمين: التنوع والإبداع من أهم السمات التي يتميز بها المهرجان

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أمطار خفيفة وارتفاع الأمواج.. تعرف على حالة طقس الثلاثاء 1 أكتوبر 2024