أخبار عاجلة

إكسترا نيوز: مهرجان العلمين قدم المدينة للعالم بصورة مبهرة وأتاح زيادة الاستثمارات

إكسترا نيوز: مهرجان العلمين قدم المدينة للعالم بصورة مبهرة وأتاح زيادة الاستثمارات
إكسترا نيوز: مهرجان العلمين قدم المدينة للعالم بصورة مبهرة وأتاح زيادة الاستثمارات

الأحد 11 أغسطس 2024 05:34 مساءً

نافذة على العالم - أكدت هدير أبو زيد، مراسلة قناة إكسترا نيوز، على تفاعل الحضور مع بطولة الغطس وسباق السيارات التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان العلمين قائلة: إن بطولة الغطس وسباق السيارات شهدا حالة من الإثارة.

وعن حفل المطربة ديان حداد الذي أقيم على هامش فعاليات مهرجان العلمين قالت مراسلة قناة إكسترا نيوز، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح» المذاع عبر قناة «إكسترا نيوز» إن الجمهور تفاعل وانسجم مع حفل الفنانة ديانا حداد الذي أقيم على المسرح الروماني.

وأشارت إلى أن الأسبوع الجاري من المهرجان حافل بالفعاليات، إذ يشهد عرض مسرحي جديد للفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم «التليفزيون»، فضلا عن مسرحية «الستات عايزة إيه» التي سيتم تقديمها عقب انتهاء مسرحية «السندباد» التي لقت نجاحًا وإعجابًا ضخما من الجماهير.

وأشادت مراسلة قناة إكسترا نيوز، بمهرجان العلمين والدور الذي يلعبه في إنعاش الاقتصاد المصري: «حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تنوع الأنشطة والفعاليات على المستويات كافة، وأن المهرجان قدم مدينة العلمين للعالم بصورة مبهرة أمام كل زوارها، وأتاح زيادة الاستثمارات على أراضيها بكل ما تمتلكه من مقومات ساحرة وجذابة».




حفل ديانا حداد في مهرجان العلمين 2024

قدمت ديانا حداد، خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيها، وحرصت ابنتيها صافي وميرا، على دعمها خلال الحفل، وتعد هذه أول مرة الذي تقدم فيها ديانا حداد بناتها على المسرح، وقالت خلال وجودها مع الإعلامي شريف مدكور: «دي صافي الكبيرة ما شاء الله، و دي ميرا هجوزها مصري إن شاء الله»، وتحدثت ميرا الصغيرة عن والدتها وقالت إنها الأقرب «البيست فريند».

وأعربت ديانا حداد، عن سعادتها بحضور فيفي عبده، الذي تجمعها بها صداقة قوية، وقالت: «هنزلك يا عمري أنت، أنا هالإنسانة بحبها»، لتقوم بالوقوف بجانبها، لغني: «جابولي ماس ولولي».

اقرأ أيضاً
بأغنية «اللى يقابِل حبيبي».. تامر حسين يكشف عن عودة شيرين عبد الوهاب

«أنت الحياة».. «قافلة طبية شاملة» تطلقها جامعة كفر الشيخ بقرية محلة دياي


المصدر : إكسترا نيوز: مهرجان العلمين قدم المدينة للعالم بصورة مبهرة وأتاح زيادة الاستثمارات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أمطار خفيفة وارتفاع الأمواج.. تعرف على حالة طقس الثلاثاء 1 أكتوبر 2024