نافذة على العالم

محليات قطر :  غرفة قطر واتحاد غرف التجارة والصناعة النيبالية يتفقان على تشكيل مجلس أعمال مشترك

السبت 5 أكتوبر 2024 12:51 مساءً

نافذة على العالم - مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

56

05 أكتوبر 2024 , 12:50م

الدوحة - قنا

اتفقت كل من غرفة قطر واتحاد غرف التجارة والصناعة النيبالية على تشكيل مجلس الاعمال المشترك وعقد اجتماعه الأول في العاصمة النيبالية كاتماندو بكامل أعضائه، في الفترة القادمة.

جاء ذلك خلال اجتماع سعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس غرفة قطر ، مع سعادة السيد شاندرا براساد داكال رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة النيبالية (FNCCI).

وجرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون التجاري والاقتصادي بين الجانبين، وسبل تعزيزها، كما تم استعراض مناخ الاستثمار والفرص الاستثمارية المتاحة في كلا البلدين، ودور القطاع الخاص في تنشيط معدلات التبادل التجاري.

وأكدت اللجنة التنفيذية لمجلس الاعمال القطري النيبالي المشترك برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني وسعادة السيد شاندرا براساد داكال، على ضرورة تسمية أعضاء مجلس الاعمال المشترك من الطرفين في أقرب فرصة ليتمكن من البدء بنشاطه الهادف إلى التقريب بين أصحاب الأعمال من البلدين وتسهيل التفاعل المستمر من أجل زيادة التجارة والتعاون الاقتصادي.

وتم التأكيد خلال الاجتماع على دور مجلس الأعمال المشترك في تعزيز أنشطة الترويج التجاري وتعزيز التعاون في التجارة والاستثمار ونقل التكنولوجيا والخدمات والقطاعات الصناعية الأخرى، حيث سيوفر مجلس الأعمال المشترك منتدى منتظما ومعترفا به لمناقشة تعزيز هذه الأنشطة بين رجال الأعمال والصناعيين في البلدين.

مساحة إعلانية

المصدر : محليات قطر :  غرفة قطر واتحاد غرف التجارة والصناعة النيبالية يتفقان على تشكيل مجلس أعمال مشترك

أخبار متعلقة :