نافذة على العالم

مدرب جنوب إفريقيا ينصح بيرسي تاو بالرحيل عن الأهلي

السبت 5 أكتوبر 2024 12:35 مساءً

  • الريـاضـة

بيرسي تاو

طلال أبو سيف

وجهى هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا نصحية إلى بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد هبوط مستواه مع المارد الأحمر في الفترة الأخيرة.

وقال مدرب جنوب إفريقيا في تصريحات صحفية: "بيرسي تاو يعاني من مشاكل في الأهلي وهذا يؤثر على أدائه، ربما عليه أن يذهب لفريق آخر بمشاكل أقل، لكي يعود لمستواه المعروف".

وكان هوجو بروس قد كشف في وقت سابق أن بيرسي تاو طلب منه عدم الانضمام لصفوف منتخب جنوب إفريقي في معسكره المقبل، وذلك بسبب بعض المشاكل الشخصية التي يواجهها اللاعب في الفترة الحالية.

وأضاف المدرب في تصريحاته: "بيرسي تاو قال لي أتمنى ألا تستدعيني في المعسكر المقبل، أنا لست مستعدًا لأمور شخصية، ولذلك تقبلت الأمر ولا بديل أمامي غير ذلك".

وعلى صعيد آخر، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم السبت، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتستضيف الإمارات منافسات كأس السوبر المصري في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، ويلتقي الأهلي في نصف النهائي مع فريق سيراميكا كليوباترا، بينما يلتقي الزمالك مع بيراميدز.

المصدر : مدرب جنوب إفريقيا ينصح بيرسي تاو بالرحيل عن الأهلي

أخبار متعلقة :