نافذة على العالم

حقيقة وفاة جورج قرداحي في القصف الإسرائيلي على لبنان

السبت 5 أكتوبر 2024 10:34 صباحاً

نافذة على العالم - جورج قرداحي.. انتشرت شائعات في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بـ وفاة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، أثناء غارة من غارات للاحتلال الإسرائيلي على لبنان، ما أثار مخاوف محبيه ومتابعيه، في ظل الأجواء العصيبة التي تشهدها لبنان في الوقت الحالي.

جورج قرداحي

وفاة جورج قرداحي

وسيطرت حالة من القلق على محبي ومتابعي الإعلامي جورح قرداحي، بعد انتشار أنباء بشأن وفاة جورج قرداحي، في غارة للاحتلال الإسرائيلي على لبنان.

جورج قرداحي

حقيقة وفاة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي

وخرجت لافينيا قرداحي، ابنة شقيق الإعلامي جورج قرادحي، لترد على تلك الشائعات انتشرت حول وفاته، مؤكدة في تصريحات تلفزيونية أن قرداحي في صحة جيدة ويقضي رحلة إلى إسبانيا، وفقًا لما ذكرت قناة «روسيا اليوم».

اقرأ أيضاً
جورج قرداحي يثير غضب الخليجيين بتصريحات جديدة.. فيديو

«سخافة وحقارة».. جورج قرداحي يدافع عن نفسه أمام وثيقة MBC المسربة

إليسا توجه رسالة نارية لـ جورج قرداحي

وأوضحت أن العائلة غُمرت بالاتصالات من الأصدقاء والمعجبين الذين يسألون عن صحة قرداحي، ما دفعها إلى توضيح الحقيقة، كي تضع حداً لهذه الشائعات التي سببت حالة من القلق بين محبيه.

جورج قرداحي

جورج قرداحي

ولد الإعلامي جورج قرداحي في 16 مايو 1950، شغل منصب وزير الإعلام منذ 10 سبتمبر 2021 وحتى استقالته في 3 ديسمبر 2021، ولد في قرية فيطرون في قضاء كسروان في محافظة جبل لبنان.

وحاز جورج قرداحي على شهرة واسعة في العالم العربي، من خلال تقديم برنامج «من سيربح المليون»، الذي ظل يقدمه على مدار سنوات عديدة.

المصدر : حقيقة وفاة جورج قرداحي في القصف الإسرائيلي على لبنان

أخبار متعلقة :