نافذة على العالم

رياضة : افتتاح رائع لبطولة شراع الأولمبياد الخاص الإقليمي في دبي

الجمعة 4 أكتوبر 2024 05:40 مساءً

نافذة على العالم - عاش ضيوف المسابقة الإقليمية الأولى للشراع الحديث للأولمبياد الخاص «دبي 2024» التي تحتضنها مياه جزر دبي، ليلة رائعة مع حفل الافتتاح المبهر والمعبر في قاعة السردال بمنتجع وفندق ويستن الميناء السياحي.
ويستضيف الحدث، نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بدعم من مجلس دبي الرياضي وبالشراكة مع الأولمبياد الخاص الإماراتي بإشراف اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث.
حظي حفل الافتتاح بحضور سعيد محمد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، إلى جانب أحمد سعيد بن مسحار، نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وطلال مصطفى الهاشمي المدير الوطني للأولمبياد الخاص الإماراتي، ومحمد عبد الله العبيدلي الأمين العام لاتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، وأحمد علي الشرياني الأمين العام لاتحاد الإمارات للرياضات البحرية، وسالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي، وأحمد إبراهيم محمد مدير عام نادي الفجيرة، وخالد بن دسمال عضو مجلس إدارة نادي دبي، والدكتور شريف الفولي رئيس قطاع الألعاب والمسابقات في الأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
ورحّب أحمد سعيد بن مسحار، في كلمة له خلال الحفل بضيوف الحدث، بينما وجه طلال مصطفى الهاشمي في كلمته الشكر إلى مجلس دبي الرياضي المظلة الراعية للنشاط الرياضي بدبي على دعمها المستمر لأصحاب الهمم والأولمبياد الخاص، مشيداً بجهود نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الجهة المنظمة للحدث في التجهيز والترتيب لنسخة فريدة ومتميزة وكذلك اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث الذي يشرف على المسابقة.
وكشف الدكتور شريف الفولي أن إقامة البطولة في دبي تأكيد على دور دولة الإمارات التي سبقت دول المنطقة من قبل في استضافة الألعاب العالمية.
وقام أحمد سعيد بن مسحار، يرافقه طلال مصطفى الهاشمي، بتبادل الدروع وتكريم الوفود المشاركة والشركاء الداعمين مجلس دبي الرياضي، واتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، والأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والقيادة العامة لشرطة دبي، وفي آي بي للخدمات الطبية، ونخيل، وفي إتش آي للإعلانات
وشارك إبراهيم الحمادي، أحد أبطالنا في رياضة القوة البدنية للأولمبياد الخاص الإماراتي بفقرة موسيقية مميزة شدا من خلالها بأغنية (دار زايد) للفنان ميحد حمد بمصاحبة عزف مميز على آلة العود.
ووزع الأولمبياد الخاص الإماراتي خلال حفل الافتتاح مشاركة مميزة من هدى كرم، إحدى مواهب الأولمبياد الخاص عبارة عن لوحة فنية معبرة عكست قيمة المسابقة الإقليمية للشراع الحديث في دمج الأولمبياد الخاص.

المصدر : رياضة : افتتاح رائع لبطولة شراع الأولمبياد الخاص الإقليمي في دبي

أخبار متعلقة :