نافذة على العالم

أخبار العالم : عاجل| أول تعليق من والد الطفل ضحية ضرب ابن محمد رمضان

السبت 21 سبتمبر 2024 01:52 صباحاً

نافذة على العالم - كشف محمد سالم، والد الطفل ضحية ضرب ابن محمد رمضان، تفاصيل صادمة بشأن اعتداء نجل محمد رمضان على نجله في أحد النوادي الرياضية.

تفاصيل الواقعة 

وقال "سالم" في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، "حصل مشادة بين أطفال وكنت فاكر الموضوع بسيط لغاية ما تطور الأمر بين الطفل وبين ابني وقاله أنت عارف أنا ابن مين وكنت فاكر أن الموضوع خلص".

وأضاف "على ما يبدو أن الطفل التاني اتصل بوالده، بعدها ابني خد بعضه ومشي جري وراه وكان فاتح فيديو كول وعمال يشاور عليه، بعدها ابني دخل الحمام ودخل وراه وقفل عليه الحمام زي ما بنشوف في الحمام، لغاية ما حد جه وطلع ابني".

تدخل محمد رمضان 

وتابع "بعدها جه الفنان محمد رمضان وكان غاضب وبيتكلم بطريقة غريبة ودخل على ابني وزميله وبدأ يوبخهم بطريقة فيه نوع من الترهيب، إحنا بنتكلم على طفل عمره 11 سنة وفنان مشهور عنده 30 أو 40 سنة، بعدها ابنه شاور على ابني فساب الولد زميله، وهمس في ودن ابنه معرفش قاله ايه فراح ضرب ابني قلم".

واستطرد "أحد الأمهات قالت يارب ما يكون ده طفل بيضرب قلم وابني قعد يعيط بهستيريا، بعدها طلبت تفريغ الكاميرات ولقيت الإجابة أن الطفل المعتدي يتعرض لضغوط كثيرة وتنمر، فحسيت أن الموضوع مش صح ومكنش فيه رد حاسم فقررت أعمل محضر والحصول على تقرير الطب الشرعي والموضوع الآن أمام النيابة والقضاء علشان أخذ حق ابني، هو متضرر نفسيًا ولكن بدأ يتحسن بعد تكاتف زملائه في المدرسة والنادي حوله".

 

المصدر : أخبار العالم : عاجل| أول تعليق من والد الطفل ضحية ضرب ابن محمد رمضان

أخبار متعلقة :