نافذة على العالم

مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال العام الدراسي الجديد

الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:35 صباحاً

نافذة على العالم - مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال العام الدراسي الجديد

مواعيد عمل مترو الأنفاق.. ساعات قليلة ويبدأ العام الدراسي الجديد 2024- 2025، ومعه ارتفعت معدلات البحث من قبل الطلاب مستخدمي مترو الأنفاق، عن مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال العام الدراسي الجديد، وذلك لضبط مواعيدهم عليها.

مواعيد عمل مترو الأنفاق

ويقدم موقع «الأسبوع» لزواره ومتابعيه من الطلاب وأولياء الأمور، مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال العام الدراسي الجديد، من خلال السطور التالية:

مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال العام الدراسي الجديد

عدد رحلات مترو الأنفاق خلال العام الدراسي الجديد

تقدر عدد رحلات مترو الأنفاق بالخطوط الثلاثة بـ 1524رحلة يوميًا، منهم 456 رحلة بالخط الأول، و602 رحلة بالخط الثاني، و466 رحلة بالخط الثالث، بالإضافة إلى إجمالي 212 رحلة يومياً بالقطار الكهربائي الخفيف LRT، .

مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال العام الدراسي الجديد

مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال العام الدراسي الجديد

جاءت مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال العام الدراسي الجديد، على النحو التالي:

- يقوم أول قطار من المحطات الانتهائية بخطوط المترو في تمام الساعة 5:15 صباحاً وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل مع قيام آخر قطار بالخط الأول من محطة حلوان الساعة 11:40 مساء، ومن محطة المرج الجديدة الساعة 11:40 مساء.

- بينما ينطلق آخر قطار بالخط الثاني من محطة شبرا الخيمة في تمام الساعة 11:55 م، ومن محطة المنيب الساعة 12:05 صباحا، ويتم مقابلة آخر قطار للخط الأول مع الخط الثاني بمحطة أنور السادات الساعة 12:25 صباحا.

- يتم مقابلة آخر قطار للخط الثاني مع الخط الثالث بمحطة العتبة وجمال عبد الناصر في تمام الساعة 12 منتصف الليل، مع قيام آخر قطار للخط الثالث بمحطة جامعة القاهرة في تمام الساعة 11:45 مساء.

- ويبدأ عمل القطار الكهربائي الخفيف في تمام الساعة 5 صباحاً وينتهي الساعة 12منتصف الليل بمعدل قطار واحد كل 8 دقائق في أيام الأسبوع خلال ساعات الذروة في الصباح وبعد الظهر.

- ويبلغ عدد رحلات القطار الكهربائي الخفيف 212 رحلة يومياً، حيث يبدأ العمل الساعة 5 صباحاً وينتهي الساعة 12منتصف الليل بمعدل قطار واحد كل 8:00 دقيقة في أيام الأسبوع خلال ساعات الذروة في الصباح وبعد الظهر.

اقرأ أيضاً
توجيه عاجل من وزير النقل قبل بدء العام الدراسي الجديد

تقليل الاغتراب 2024 للمرحلة الثالثة والدبلومات الفنية.. الرابط والموعد والخطوات

كارت الخدمات المتكاملة.. سبب الرفض وخطوات التظلم

المصدر : مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال العام الدراسي الجديد

أخبار متعلقة :