نافذة على العالم

أخبار قطر : أحمد السيد رئيس جهاز الكرة بالنادي العربي سابقا: أنا مع الإقالة وحزين لخروج يونس علي !

الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:53 صباحاً

نافذة على العالم - مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة محلية

14

20 سبتمبر 2024 , 07:00ص

❖ محمد حسن

عقَّب أحمد السيد رئيس جهاز الكرة بالنادي العربي سابقا على قرار إنهاء التعاقد مع المدرب الوطني يونس علي، وقال القرار صائب خاصة وأن الفريق لم يقدم مباريات جيدة، والعربي يتواجد في المركز العاشر برصيد 3 نقاط، كما أكد السيد بأن الجماهير العرباوية متفائلة بعد هذا القرار لعودة الفريق إلى مكانه الطبيعي بين الكبار، وقال تمنيت أن يخرج المدرب الوطني من النادي بطريقة أفضل من هذه خاصة وأنه قدم الكثير للقلعة العرباوية، وأعاد الفريق لمنصات التتويج بعد غياب أكثر من 30 عاما.

وبالحديث عن قرار فك الارتباط بين يونس علي والنادي العربي، قال أحمد السيد: اليوم نشعر بالحزن والفرح، نشعر بالحزن لأن يونس خرج بطريقة لا يستحقها بسبب سوء النتائج الحالية وكان الشارع الرياضي العرباوي يتمنى لو خرج يونس بطريقة أفضل من هذه خاصة وأنه قدم للعربي ما لم يقدم أي مدرب أجنبي آخر خلال المرحلة السابقة.. وتابع قوله نشعر بالفرح لهذا القرار الذي سيكون نقلة نوعية للفريق وهناك تفاؤل كبير في عودة العربي للطريق الصحيح بإذن الله خاصة بعد التعاقدات الأخيرة.

  - القرار صائب

وأكد رئيس جهاز العربي السابق بأنه مع قرار الإقالة للمدرب يونس علي بعد تراجع النتائج هذا الموسم وقال: النتائج الأخيرة للفريق كانت تحتاج هزة من الإدارة ومن الطبيعي بأنها ستضحي بأحد الأشخاص بسبب تراجع نتائج الفريق ومستواه، وبالتالي تم التضحية بالمدرب لأنه هو المسؤول الأول عن النتائج.. وأضاف قائلا: في بعض الأحيان قد لا يكون المدرب هو المسؤول المباشر عن تراجع المستوى والنتائج إلا أنه هو من يتحمل المسؤولية في النهاية، وختم السيد قائلا: أعتقد بأن قرار فك التعاقد إيجابي وموفق من قبل الإداراة وبإذن الله سيعود العربي إلى سكة الانتصارات قريبا.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : أحمد السيد رئيس جهاز الكرة بالنادي العربي سابقا: أنا مع الإقالة وحزين لخروج يونس علي !

أخبار متعلقة :