نافذة على العالم

في عدد من التخصصات.. جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس.. وظيفة جامعة

الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 08:14 صباحاً

نافذة على العالم - وفقا لنص الإعلان المنشور علي الموقع الرسمي للجامعة ..

وظيفة جامعة..تعلن  جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس في عدد من التخصصات وفقا لنص الإعلان المنشور علي الموقع الرسمي للجامعة 

 

  وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية" وظيفة جامعة " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا


 

 

 

للأستاذ المساعد

خبرة ما لا يقل عن 3 سنوات من الخبرة في التدريس في مرحلة ما بعد الثانوية أو تدريب الكبار أو بيئة التدريب الصناعي بالإضافة إلى 3 سنوات من الخبرة العملية في مجال الأعمال المصرفية أو مجال ذي صلة. إظهار المعرفة في استخدام غرفة التداول لتعزيز تعلم الطالب من خلال الخبرة العملية في اتخاذ القرارات المالية.

سجل بحثي متميز وسمعة دولية يتضح من خلال منشورات عالية الجودة في مجلات رفيعة المستوى. سجل ممتاز للإشراف على طلاب الأبحاث ذوي الكفاءات العالية.

أظهرت القيادة في بناء المشاركة والشراكات مع المهنة والصناعة.


المؤهلات المفضلة الشهادة المهنية: CFA و/أو FRM يفضل الحصول على دبلوم في التعليم (مثل التعليم ما بعد الثانوي أو تعليم الكبار أو التعليم المهني). أكثر من 6 سنوات من الخبرة في التوظيف كممارس/محترف في التخصص ذي الصلة (المشتقات، تحليل الاستثمار، إدارة المحافظ، وإدارة المخاطر).

خبرة في التدريس في مرحلة ما بعد الثانوية أو تدريب الكبار أو بيئة التدريب الصناعية. خبرة في القيادة والابتكار في المشاريع القائمة على التكنولوجيا.

إتقان استخدام Power BI: إظهار الخبرة في استخدام Power BI لاستخراج البيانات وتحويلها وتصورها من مصادر مختلفة. قادر على إنشاء لوحات معلومات وتقارير ونماذج بيانات تفاعلية لتوفير رؤى قابلة للتنفيذ.

للأستاذ المشارك

خبرة ما لا يقل عن 8 سنوات من الخبرة في التدريس في مرحلة ما بعد الثانوية أو تدريب الكبار أو بيئة التدريب الصناعي، بالإضافة إلى 3 سنوات من الخبرة العملية في مجال الأعمال المصرفية أو مجال ذي صلة. إظهار المعرفة في استخدام غرفة التداول لتعزيز تعلم الطالب من خلال الخبرة العملية في اتخاذ القرارات المالية.

سجل بحثي متميز وسمعة دولية يتضح من خلال منشورات عالية الجودة في مجلات رفيعة المستوى. سجل ممتاز للإشراف على طلاب الأبحاث ذوي الكفاءات العالية. أظهرت القيادة في بناء المشاركة والشراكات مع المهنة والصناعة.


المؤهلات المفضلة الشهادة المهنية في وظيفة جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا: 
 

CFA و/أو FRM يفضل الحصول على دبلوم في التعليم (مثل التعليم ما بعد الثانوي أو تعليم الكبار أو التعليم المهني). أكثر من 10 سنوات من الخبرة في العمل كممارس/محترف في التخصص ذي الصلة.

 (المشتقات، تحليل الاستثمار، إدارة المحافظ، وإدارة المخاطر). خبرة في التدريس في مرحلة ما بعد الثانوية أو تدريب الكبار أو بيئة التدريب الصناعية. خبرة في القيادة والابتكار في المشاريع القائمة على التكنولوجيا.

 

إتقان استخدام Power BI: إظهار الخبرة في استخدام Power BI لاستخراج البيانات وتحويلها وتصورها من مصادر مختلفة. قادر على إنشاء لوحات معلومات وتقارير ونماذج بيانات تفاعلية لتوفير رؤى قابلة للتنفيذ.


المهارات الأخرى المطلوبة في وظيفة جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا:
 

  الالتزام بالتعلم التطبيقي والتجريبي باعتباره طريقة تدريس وسمة رئيسية لتفويض UDST. القدرة على تصميم وتطوير وتقديم وتقييم تجارب وتقييمات التعلم الحقيقية. 

وينبغي أن تتضمن هذه الأدوات والموارد المعاصرة لتعظيم تعلم المحتوى في السياق، وتطوير المعرفة والمهارات والكفاءات والمواقف المحددة في نتائج البرنامج. محو الأمية الرقمية والطلاقة الواضحة في أنظمة التكنولوجيا، والقدرة على تصميم وتسهيل استخدام الأدوات الرقمية الحالية والناشئة لدعم البحث والتعلم.

إظهار القدرة على تطوير بيئات تعليمية غنية بالتكنولوجيا تمكن الطلاب من أن يكونوا مشاركين نشطين في تعلمهم. الالتزام بفعالية وحيوية وتجديد مهنة التدريس من خلال التطوير المهني المستمر الذاتي والتعلم مدى الحياة.

مهارات الاتصال الشفهي والكتابي الفعال. روح التعاون والجماعية والقدرة الواضحة على إقامة علاقة مع المتعلمين والزملاء وأصحاب العمل الرعاة وأعضاء المجتمع. القدرة على البدء بمشاريع بحثية تطبيقية.


كيفية التقديم في وظيفة جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا: 

 

يجب على المتقدمين استيفاء جميع المؤهلات الأساسية ليتم إدراجهم في القائمة المختصرة لهذا المنصب؛ قد تكون المؤهلات الأخرى عاملًا حاسمًا في الاختيار. سيتم تقييم المؤهلات والخبرات من خلال طلبك، والذي قد يشمل، على سبيل المثال لا الحصر، السيرة الذاتية والرسائل التعريفية والمراجع وملفات التدريس وعينات المنشورات.

 

 تقع على عاتق مقدم الطلب مسؤولية تقديم الأمثلة المناسبة التي توضح كيفية استيفاءه لكل متطلبات. قد يؤدي عدم القيام بذلك إلى رفض الطلب.  

 

نص إعلان وظيفة جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا


لمطالعة نص إعلان وظيفة جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا والتقديم عبر الموقع الرسمي للجامعة اضغط هنا
 

 

المصدر : في عدد من التخصصات.. جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس.. وظيفة جامعة

أخبار متعلقة :