نافذة على العالم

قبل إغلاق باب القيد.. 3 صفقات جديدة في الزمالك

الاثنين 16 سبتمبر 2024 12:00 مساءً

نافذة على العالم - صفقات جديدة في الزمالك.. كشف الإعلامي أحمد شوبير عن صفقات نادى الزمالك الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

ويرغب مسئولو نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب في حسم 3 صفقات جديدة خلال الأيام المقبلة قبل إغلاق باب القيد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الاذاعى " مع شوبير براديو أون سبورت إف إم: وقال شوبير فى تصريحات إذاعية: نادي الزمالك ما زال يبحث التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تحديدًا في مركز المدافع.

وواصل شوبير: أسماء مرشحة مثلا كالوشا لاعب إنبي وأحمد حسام لاعب الجونة، وكان أسامة جلال في الحسابات لاعب بيراميدز ولكن طلبت إدارة بيراميدز 2 مليون دولار ليبتعد الزمالك عن الصفقة، وهناك أيضًا محمد إسماعيل مدافع زد في الحسابات.

صفقات جديدة في الزمالك.. ويبحث الزمالك التعاقد مع مدافع مميز بجانب التعاقد مع لاعب وسط مدافع، وتوجد مجموعة من الأسماء على رأسها أحمد رمضان بيكهام مدافع سيراميكا ومحمد كالوشا مدافع إنبي، أما وسط الملعب فبدأ الزمالك في البحث عن عدد من اللاعبين وإن كان الاتجاه السائد هو التعاقد مع لاعب وسط أجنبي قوي ورحيل البنيني سامسون.

بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكينى

صفقات جديدة في الزمالك.. وفى سياق مختلف وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة في الحادية عشرة صباح اليوم الاثنين قادمة العاصمة الكينية نيروبي، عقب مواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.  

ونجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز على مضيفه الشرطة الكيني بهدف نظيف، سجله عبد الله السعيد، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي ضمن منافسات ذهاب دور الـ32، لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.  

موعد مباراة لزمالك والشرطة الكيني المقبلة

صفقات جديدة في الزمالك.. ويستضيف الزمالك نظيره الشرطة الكيني في الثامنة مساء الجمعة 20 سبتمبر باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جوميز يمنح لاعبى الزمالك راحة من التدريبات الجماعية

صفقات جديدة في الزمالك.. قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الاثنين.

ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها 20 سبتمبر الجاري، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر : قبل إغلاق باب القيد.. 3 صفقات جديدة في الزمالك

أخبار متعلقة :