نافذة على العالم

رياضة : اتحاد كرة السلة يعلن مباريات القسم الأول لدوري الفئات السنية

الأحد 15 سبتمبر 2024 08:53 مساءً

نافذة على العالم - رياضة

36

15 سبتمبر 2024 , 09:06م

الاتحاد القطري لكرة السلة

الدوحة - قنا

أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد القطري لكرة السلة اليوم، الجدول الكامل لمباريات القسم الأول في دوري الفئات السنية المختلفة للموسم الرياضي (2024- 2025).

وأوضحت اللجنة، في بيان لها، أن الجدول شمل مباريات القسم الأول لدوري الأشبال أولى منافسات الموسم، ودوري الناشئين، ودوري الشباب، وأخيرا مهرجانات البراعم.

وتشارك تسعة أندية في منافسات دوري الفئات السنية، وهي : السد، الغرافة، الريان، قطر، العربي، الأهلي، الوكرة، الشمال، والخور.

وينطلق القسم الأول من دوري /الأشبال/ يوم 21 سبتمبر الجاري بأربع مباريات في الجولة الأولى وهي : السد مع قطر، والغرافة مع الوكرة، والأهلي مع الشمال، والخور مع العربي، على أن تختتم مباريات هذا القسم في 16 نوفمبر المقبل.

أما منافسات القسم الأول في دوري /الناشئين/ فتستهل في 22 سبتمبر الجاري بأربع مباريات في الجولة الأولى وهي : السد مع الخور ، وقطر مع الوكرة، والأهلي مع الريان ، والشمال مع العربي، على أن تختتم مباريات هذا القسم في 17 نوفمبر المقبل.

وعلى صعيد دوري /الشباب/، تبدأ منافسات القسم الأول في 23 سبتمبر الجاري بأربع مباريات أيضا في الجولة الأولى وهي : الريان مع الخور ، وقطر مع الوكرة، والأهلي مع العربي ، والشمال مع الغرافة، على أن تختتم مباريات هذا القسم في 18 نوفمبر المقبل.

وأخيرا تنطلق منافسات /مهرجانات البراعم/ في الثاني من نوفمبر المقبل، بأربع مباريات تجمع الريان مع قطر، والأهلي مع الوكرة، والشمال مع العربي ، والخور مع الغرافة، على أن تختتم في 15 فبراير 2025.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

المصدر : رياضة : اتحاد كرة السلة يعلن مباريات القسم الأول لدوري الفئات السنية

أخبار متعلقة :