نافذة على العالم

مواعيد عرض مسرحية «البنك سرقوه» لـ كريم محمود عبد العزيز في مهرجان العلمين «صورة»

الخميس 8 أغسطس 2024 05:34 مساءً

نافذة على العالم - شوقت الشركة المنظمة لمسرحية البنك سرقوه للنجم كريم محمود عبد العزيز ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية الجمهور لعرضها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، استعدادا لانطلاقتها خلال أغسطس الجاري.

وفي هذا السياق، كشفت تذكرتي، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» عن مواعيد عرض مسرحية البنك سرقوه، قائلة: «في إطار كوميدي، النجوم أشرف عبد الباقي، وكريم محمود عبد العزيز، وميرنا جميل وعدد من النجوم هيقدمولنا مسرحية البنك سرقوه ضمن فعاليات مهرجان العلمين، بالتعاون مع موسم الرياض، متفوتوش العروض أيام 22 و 23 و 24 أغسطس».

أحداث مسرحية البنك سرقوه

ويأتي عرض مسرحية البنك سرقوه، في إطار التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية وموسم الرياض، وتدور أحداثها في إطار كوميدي حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن ليخطط بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك.

أبطال مسرحية البنك سرقوه

يشارك في بطولة مسرحية «البنك سرقوه»، كريم محمود عبد العزيز، وسلوى خطاب، وميرنا جميل، ومحمد أسامة (أوس أوس)، وسليمان عيد، ومصطفى بسيط، وشريف حسني، وإبرام سمير، ومن إخراج أشرف عبد الباقي.

أسعار تذاكر مسرحية البنك سرقوه

وتتراوح أسعار تذاكر المسرحية، ما بين 4 فئات، الفئة الأولى «Vip» بسعر 1500جنيه، والفئة الثانية «Platnium» بـ 750 جنيه، والثالثة «Gold» بـ 500 جنيه، والرابعة والأخيرة «Silver» بـ 300 جنيه.

اقرأ أيضاً
مهرجان العلمين يروج لـ مسرحية «البنك سرقوه» قبل عرضها (صورة)

لأول مرة في مصر.. موعد عرض مسرحية «البنك سرقوه» بـ مهرجان العلمين 2024

تبدأ من 300 جنيه.. أسعار تذاكر مسرحية «الشهرة» بـ مهرجان العلمين 2024

المصدر : مواعيد عرض مسرحية «البنك سرقوه» لـ كريم محمود عبد العزيز في مهرجان العلمين «صورة»

أخبار متعلقة :