نافذة على العالم

أخبار قطر : الرّيل تغير أسماء 5 محطات في ترام لوسيل

السبت 16 ديسمبر 2023 07:20 صباحاً

اقتصاد محلي

100

16 ديسمبر 2023 , 07:00ص

الدوحة - الشرق

أعلنت شركة سكك الحديد القطرية (الرّيل)،عن تغيير أسماء 5 محطات من المحطات السبع التي تعمل حاليا ضمن الخط البرتقالي في شبكة ترام لوسيل، بما يتلاءم مع أسماء المناطق الرئيسية التي تخدمها المحطات في مدينة لوسيل.

يأتي ذلك في إطار إستراتيجية شركة الرّيل الرامية إلى تعزيز تجربة العملاء، وتسهيل تجربة استخدامهم لخدمات ترام لوسيل في التنقل والوصول للوجهات المختلفة الواقعة في مدينة لوسيل.

هذا وسيتم تغييرأسماء كل من محطات مارينا، شارع المارينا، اسبليناد، وسط لوسيل، مدينة الطاقة جنوب، لتصبح: المارينا – جنوب، المارينا – سنترال، المارينا – شمال، طرفة – جنوب، الوسل، على الترتيب.

يشار إلى أن شركة الرّيل أطلقت المرحلة الأولى من عمليات التشغيل التجريبي لشبكة ترام لوسيل في مطلع العام 2022، من خلال تشغيل 7 محطات على الخط البرتقالي، فيما تواصل الشركة حاليا إجراء الاختبارات التشغيلية لبقية محطات وخطوط الشبكة تمهيدا لافتتاحها لخدمة الجمهور خلال الفترة المقبلة.

وتخدم شبكة ترام لوسيل، التي تشمل 25 محطة موزعة على أربعة خطوط هي البرتقالي والوردي والبنفسجي والفيروزي، الوجهات والمناطق الرئيسية في مدينة لوسيل مثل مكاتب الجهات الحكومية والأبراج السكنية والمرافق الرياضية ومنطقة المارينا والوجهات الأخرى في المدينة.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : الرّيل تغير أسماء 5 محطات في ترام لوسيل

أخبار متعلقة :