نافذة على العالم

محليات قطر : انطلاق بطولة إصفري قطر للصقور اليوم

الاثنين 6 نوفمبر 2023 07:21 صباحاً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

52

06 نوفمبر 2023 , 07:00ص

الدوحة - الشرق

تنطلق اليوم، مسابقات بطولة إصفري قطر للصقور 2023 في نسختها العاشرة، بمركز جمعية القناص في راس لفان، وتستمر إلى غاية التاسع من هذا الشهر.

وأكد السيد عبدالوهاب بن عمير النعيمي، نائب مدير بطولات جمعية القناص ومهرجان مرمي، أن بطولة إصفري قطر للصقور من أهم البطولات التي تنظمها جمعية القناص، وتعطي انطلاقة الموسم الحافل بعدد من البطولات يتم تتويجها بمهرجان مرمي في يناير 2024. ونوّه ، أن بطولة إصفري قطر للصقور العاشرة، تقام هذا العام برعاية لوجستية من مجموعة شاطئ البحر «Seashore».

بدوره، قال السيد صقر سعيد المهندي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شاطئ البحر، إن من أهداف مجموعة شاطئ البحر مواكبة رؤية قطر الوطنية 2030 من أجل المُساهمة في تعزيز دور القطاع الخاص في الاقتصاد القطري وخلق الفرص والتحديات التي تدفع عجلة التنمية إلى الأمام ودعم كافة المواهب الشبابية بكافة المجالات التعليمية والثقافية والرياضية والبيئية إيمانًا منها بالمسؤولية الاجتماعية.

وأوضح النعيمي، أن تصفيات منافسات الدعو لفئتي (قرناس الحر) و(قرناس جير شاهين)، ستعطي انطلاقة بطولة إصفري قطر للصقور 2023، اليوم، وغدا تجرى تصفيات الدعو (قرناس الجير) و(فرخ الحر). و8 نوفمبر لإجراء تصفيات الدعو فرخ جير شاهين، بينما 9 نوفمبر، مخصص لتصفيات الدعو فرخ الجير. والسبت 11 نوفمبر، للسباقات النهائية للفئات السابقة من الدعو، بالإضافة إلى الدعو قرناس الشاهين الذي تجرى مسابقته النهائية مباشرة نظرا لعدد الصقور المشاركة في هذه الفئة، ثم تتويج الفائزين.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

المصدر : محليات قطر : انطلاق بطولة إصفري قطر للصقور اليوم

أخبار متعلقة :