نافذة على العالم

Dogetti و XRP و UNUS SED LEO يتحسنون مع قواعد التشفير الإماراتية الترحيبية

على الرغم من جلب سيلفرغيت الفوضى إلى سوق العملات المشفرة ، فإن الأصول الرقمية موجودة لتبقى. يدعم الخبراء القانونيون في الإمارات العربية المتحدة هيئة تنظيم الأصول الافتراضية بهدف إعطاء هيكل لسوق التشفير في الإمارات العربية المتحدة. هذه أخبار جيدة لـ Dogetti (DETI) و XRP (XRP) و UNUS SED LEO (LEO).

تقرير تحليل الخبراء القانونيين الإماراتيين حول لوائح التشفير

أصدر محامون في دولة الإمارات العربية المتحدة تقريرًا بعنوان "الإطار التنظيمي للأصول الافتراضية: مشهد متطور" حيث أطلق على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا اسم سوق التشفير الأسرع نموًا في العالم.

في عام 2022 ، أظهر تقرير Chainanalysis أن مستخدمي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حصلوا على 566 مليار دولار من العملات المشفرة من يوليو 2021 إلى يونيو 2022 ، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 48٪ مقارنة بقيمة التشفير البالغة 272 مليار دولار المكتسبة من العام السابق.

في السنوات السابقة ، توسع الكثير من التطورات التنظيمية الإيجابية للأصول الرقمية ، مما دفع الإمارات العربية المتحدة إلى ترسيخ موقفها من الاختصاص الودي بشأن الأصول الافتراضية.

الزئير Dogetti Presale ؛ المرحلة الثانية بدأت!

Dogetti هو رمز مميز ذو طابع كلب صنع اسمًا لنفسه في مساحة التشفير. على الرغم من كونه جديدًا نسبيًا في السوق ، إلا أن الرمز المميز يظهر علامات النجاح ، لا سيما في ما قبل البيع.

انتهت أخيرًا مرحلة ما قبل البيع للعملة 1 ، لتبدأ المرحلة التالية. في الوقت الحالي ، باع المشروع 7 مليارات من رموز DETI وحقق أكثر من 500000 دولار.

يدعو التميمة التي تحمل اسم Don Eloni - كلب يرتدي بدلة مافيا ويدخن السيجار - المستثمرين للانضمام إلى عائلة Dogetti في وقت مبكر من اللعبة. يخطط Don Eloni لصنع عملة ميمية ثورية من شأنها أن تتسلق سلم التشفير.

أحد أكبر العوامل التي ساهمت في نجاحه هو العائلة المتماسكة التي تدعم المشروع. سيتم امتلاك الرمز المميز والتحكم فيه بالكامل من قبل المجتمع ، بهدف جعل كل فرد من أفراد الأسرة يولد ثروة في النظام البيئي DeFi (التمويل اللامركزي) مع خلق شعور بالانتماء في المجتمع.

يقفز سعر XRP ، ويترك عملات أخرى في الغبار

بينما تنخفض جميع العملات الأخرى ، ارتفع سعر XRP بمقدار 6.01 في الأسبوع الأول من شهر مارس ، مما أدى إلى فصل نفسه عن تأثير سعر البيتكوين (BTC) في سوق العملات المشفرة. من الواضح أن الأصل الرقمي يتعافى خلال الأسبوع الماضي.

يبدو أن العديد من حاملي وأنصار XRP في حالة هياج شراء في بداية الشهر ، والذي قد يكون ناتجًا عن الدعوى المرفوعة ضد Ripple Labs Inc.

قد يكون الاهتمام بالشراء في XRP قد زاد أيضًا بسبب فائدته المتزايدة كرمز دفع في مختلف الولايات القضائية. تشارك Ripple مع العديد من الشركات والشركات الناشئة في مجال الدفع في جميع أنحاء العالم ، مما كان له تأثير إيجابي على الرمز المميز على المدى الطويل.

UNUS SED LEO يتسلق بينما تنخفض العملات الأخرى

عملة أخرى تجذب انتباه متداولي العملات المشفرة هي UNUS SED LEO. في 9 مارس ، ارتفع سعر التوكن بنسبة 1.42٪ في الأيام السبعة الماضية.

على الرغم من الاتجاه الهبوطي للسوق ، لا يزال سعر LEO أعلى بنسبة 317.77٪ من ATL لثلاث سنوات (أدنى مستوى على الإطلاق) عند 0.799859 دولار في 24 ديسمبر 2019. ومع ذلك ، فإن العملة المعدنية أقل بنسبة 58.93٪ من ATH (أعلى مستوى على الإطلاق) من 8.14 دولارات في 8 فبراير 2022.

وفقًا لبيانات CoinGecko التي تم جمعها ، كان هناك ارتفاع بنسبة 107.50٪ في حجم تداول LEO ، وهو أحد أسباب ارتفاع الأسعار. علاوة على ذلك ، أظهر أيضًا زيادة بنسبة 1.85٪ في حجم السوق نتيجة لزيادة أنشطة المستثمرين. قد يعني ذلك أن الكثير من مالكي LEO يشعرون بالرضا عن الأصل الرقمي ويشترون الأصول بشكل صعودي.

القادم أجمل؛ يمكن لصناعة العملة المشفرة أن تعود ، خاصة مع تبني الإمارات لقواعد التشفير. إذا كنت ترغب في أخذ استراحة من تقلبات السوق والاستثمار على المدى الطويل بدلاً من ذلك ، فقد ترغب في التحقق من Dogetti. قم بزيارتهم على موقع الويب الخاص بهم أو قم بزيارتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

دوجيتي (ديتي):

البيع المسبق: https://dogetti.io/how-to-buy 

الموقع: https://dogetti.io/ 

تليجرام: https://t.me/Dogetti 

تويتر: https://twitter.com/_Dogetti_ 

أخبار متعلقة :