نافذة على العالم

أخبار قطر : المركز القطري للصحافة يدين الاتهامات الملفقة ضد صحفيي الجزيرة  

الأربعاء 23 أكتوبر 2024 11:50 مساءً

نافذة على العالم - مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

34

24 أكتوبر 2024 , 12:00ص

الدوحة – موقع الشرق

أكد المركز القطري للصحافة تضامنه الكامل مع صحفيي الجزيرة، في مواجهة الاتهامات الإسرائيلية الباطلة، والتي تأتي في سياق سياسة ممنهجة لإسكات وترويع وإرهاب الصحفيين والإعلاميين ومراسلي ومصوري الجزيرة، بالاغتيال وقصف مواقع تمركزهم ومنازلهم، واعتقالهم بتهم باطلة؛ بسبب تغطيتهم للعدوان الغاشم على غزة  منذ السابع من أكتوبر 2023 وحتى الآن. 

وأعراب المركز عن استنكاره لمواصلة الاحتلال الإسرائيلي، التحريض على صحفيي الجزيرة، في خطوة للتمهيد لمزيد من الاستهداف المباشر لهم بالقتل والاعتقال.

وطالب المركز المجتمع الدولي والمنظمات الأممية والحقوقية والإعلامية بالتحرك لحماية الصحفيين في غزة، وضمان سلامتهم، وإدانة التحريض الإسرائيلي، والتحرك العاجل لمحاسبة الاحتلال على جرائم الحرب ضد الصحفيين والإعلاميين.

. وكانت شبكة الجزيرة الإعلامية قد استنكرت بشدة الاتهامات الباطلة التي وجهها جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم لصحفييها العاملين في شمال غزة. 

وأكدت في بيان لها أن هذه الاتهامات الملفقة ليست إلا محاولة جديدة لإسكات صوت الصحفيين القلائل الباقين في القطاع، ولإخفاء حقيقة ما يرتكب فيه من فظائع. ورفضت الشبكة وصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لصحفييها بالإرهابيين، وأدانتاستخدام وثائق مفبركة وأدلة ملفقة لإثبات هذه التهم الواهية.

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : المركز القطري للصحافة يدين الاتهامات الملفقة ضد صحفيي الجزيرة  

أخبار متعلقة :