نافذة على العالم

أخبار قطر : طلبات تدعم جهود الهلال الأحمر الإغاثية في غزة ولبنان

الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 06:51 صباحاً

نافذة على العالم - مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

10

01 أكتوبر 2024 , 07:00ص

❖ الدوحة - الشرق

في إطار دعم جهود الإغاثة الإنسانية في كلٍّ من فلسطين ولبنان، يتعاون الهلال الأحمر القطري مع طلبات، الشركة المحلية الرائدة في مجال توصيل الطلبات اليومية على مستوى المنطقة، لإطلاق حملة ثنائية مشتركة تحت شعار «معكم من أجل غزة» و»معكم من أجل لبنان» (برقم ترخيص PFL/QRCR/2024/8). وتتيح هذه الحملة لعملاء طلبات فرصة استبدال نقاط مكافآتهم عبر التطبيق للتبرع من أجل تلبية الاحتياجات العاجلة للأشقاء المتضررين من الأزمة الإنسانية الراهنة في قطاع غزة والجمهورية اللبنانية، بما في ذلك توفير المساعدات الغذائية والمياه النظيفة والمأوى والرعاية الطبية. وللمشاركة في دعم هذه المبادرة الإنسانية النبيلة، يمكن لعملاء طلبات اتباع الخطوات التالية: فتح تطبيق طلبات. والانتقال إلى قسم المكافآت من القائمة (في الزاوية العلوية اليمنى للصفحة). والبحث عن «معكم من أجل غزة» و»معكم من أجل لبنان». والضغط على اسم الحملة لاستبدال النقاط.

يأتي هذا التعاون في إطار التزام شركة طلبات بتسخير التكنولوجيا في دعم جهود الإغاثة الإنسانية للشعبين الفلسطيني واللبناني، في ظل ما يعانيه الأشقاء من ظروف معيشية صعبة، وذلك من خلال التبرع باستخدام نقاط مكافآت العملاء عبر تطبيق الشركة، الذي يمكن للعملاء تحميله عن طريق متجر أبل وغوغل بلاي وهواوي آب غاليري.

فيما يواصل الهلال الأحمر القطري تقديم المساعدات الإنسانية المنقذة للأرواح في المناطق الأكثر تضرراً بقطاع غزة ولبنان، وتشمل هذه المساعدات المواد الغذائية، ومياه الشرب النظيفة، والرعاية الطبية العاجلة، ومستلزمات الإيواء العاجل للنازحين.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : طلبات تدعم جهود الهلال الأحمر الإغاثية في غزة ولبنان

أخبار متعلقة :