نافذة على العالم

أخبار قطر : جامعة قطر تطلق النسخة الثالثة من مؤتمر تواصل

الخميس 19 سبتمبر 2024 06:52 صباحاً

نافذة على العالم - مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

32

19 سبتمبر 2024 , 07:00ص

شعار جامعة قطر

❖ الدوحة - الشرق

ينظم فرع التوستماسترز برابطة خريجي جامعة قطر مؤتمر «تواصل 3» في 28 الجاري ويهدف المؤتمر الذي سيعقد في كلية التربية إلى تعزيز أهمية التواصل باللغة العربية بين أفراد المجتمع، ويسلط الضوء على 4 محاور أساسية اجتماعية ونفسية وطبية وتعليمية، بالتعاون مع مؤسسات مختلفة في الدولة. ويستعرض المؤتمر آليات التواصل المختلفة التي يتعلمها أعضاء النادي من خلال أنشطته وفعالياته المختلفة، كما يستهدف فئات مختلفة من المجتمع، إضافةً لمؤسسات الدولة وخريجي جامعة قطر.

حيث يرتكز المؤتمر على العديد من الفقرات والندوات والورش منها ندوة التواصل داخل الأسرة، و ندوة معوقات التواصل النفسي، بجانب العديد من الورش التي ستقام خلال المؤتمر كورشة التواصل بين الطبيب والمريض، التواصل بين المعلم والطالب، وستتطرق إحدى الورش إلى عصر الإعلام الرقمي وكيفية التواصل معه، كما ستحتوي الأخرى على فن صناعة المحتوى التسويقي، أيضاً الذكاء المالي وإدارة المصروفات، وسيتم التطرق إلى ورشة تصميم الأنشطة التفاعلية، إضافةً لذلك أساسيات التصوير بالجوال وصناعة الريلز وغيرها من الورش المثرية.

كما سيقدم المتحدثين خطاباتهم في محور «التواصل في حياتنا» باختلاف أفكارهم وطرحهم، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة المختلفة والتفاعلية، كذلك يحتوي المؤتمر على العديد من الجوائز القيمة لمسابقاته المتعددة والتي ستقدم خلال فقرة المسرح.

ومن الجدير بالذكر أن النادي تميز بتقديم تجربة تعليمية إيجابية ومُحفزة، وجعل التواصل الفعال حقيقة واقعة، وذلك عن طريق فنون الخطابة والتي بدورها تساعد أعضاء النادي على تحقيق النمو الذاتي وتطوير الإمكانيات القيادية في بيئة إرشادية وإيجابية وذلك عبر مسارات تعليمية منظمة لكل عضو.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : جامعة قطر تطلق النسخة الثالثة من مؤتمر تواصل

أخبار متعلقة :