نافذة على العالم

محليات قطر : فندق سويس بل إن الدوحة يستضيف حملة ناجحة للتبرع بالدم

الأربعاء 18 سبتمبر 2024 10:51 صباحاً

نافذة على العالم - مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

48

كجزء من جهوده المستمرة في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات
18 سبتمبر 2024 , 10:04ص

فندق سويس بل إن الدوحة يستضيف حملة ناجحة للتبرع بالدم

الدوحة - الشرق

استضاف فندق سويس-بل إن الدوحة - لاعب رئيسي في قطاع الضيافة في قطر والمملوك من قِبَل شركة الريان للاستثمار السياحي ذ.م.م. (آرتك)، إحدى الشركات الاستثمارية الرائدة في مجال الضيافة على مستوى العالم وإحدى الشركات التابعة لشركة الفيصل القابضة، مؤخراً حملة ناجحة للتبرع بالدم، بالتعاون مع مركز قطر الوطني للتبرع بالدم. وقد سلط هذا الحدث، الذي شهد مشاركة كبيرة من العديد من الموظفين ونزلاء الفندق، الضوء على الالتزام القوي لكلّ من الفندق و(آرتك) بدعم المجتمع المحلي وتعزيز روح العطاء.

تؤكد هذه المبادرة على القيم المشتركة لفندق سويس- بل إن الدوحة، وشركة سويس- بل انترناشيونال (شركة الضيافة الدولية الرائدة في السوق) وشركة "آرتك"، مما يدل على التركيز الأساسي لكل منهما لدعم رفاهية المجتمع والمشاركة في المبادرات المؤثرة على كل المستويات.

وأعرب السيد فيصل عويسة، مدير فندق سويس- بل إن الدوحة، عن امتنانه قائلاً: "نحن سعداء بنجاح هذا الحدث وممتنون لكل من ساهم في هذه المبادرة النبيلة. لا يقتصر التبرع بالدم على إنقاذ الأرواح فحسب، بل يتعلق أيضاً بتعزيز روح الوحدة داخل المجتمع. في سويس-بل إن الدوحة، نحن ملتزمون بتنظيم المزيد من الفعاليات التي تعزز الصحة والرفاهية والمسؤولية المجتمعية، كما إننا فخورون بإحداث تأثير إيجابي ونتطلع إلى المزيد من المبادرات التي تدعم احتياجات مجتمعنا المحلي".

ومن خلال الأنشطة الإضافية التي تركز على المجتمع والتي يتم التخطيط لها في المستقبل القريب، يواصل فندق سويس-بل إن الدوحة دعم الجهود التي تجمع أفراد المجتمع معاً والمساهمة في القضايا المهمة.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

المصدر : محليات قطر : فندق سويس بل إن الدوحة يستضيف حملة ناجحة للتبرع بالدم

أخبار متعلقة :