نافذة على العالم

أخبار قطر : 15 شهيدا في ثلاث مجازر جديدة للاحتلال الإسرائيلي في غزة والنصيرات وخان يونس

الأربعاء 21 أغسطس 2024 07:53 مساءً

نافذة على العالم - عربي ودولي

26

21 أغسطس 2024 , 07:25م

غزة - قنا

تواصل ارتقاء الشهداء في المجازر التي يرتكبها الكيان الإسرائيلي في قطاع غزة، في ظل تكثيف واستمرار القصف والقتل الجماعي للأطفال والمدنيين الذي تطالب جهات دولية كثيرة بوقفه.

ورصد مراسل وكالة الأنباء القطرية /قنا/ ارتكاب الاحتلال ثلاث مجازر بعد عصر اليوم، أوقعت عشرات الشهداء، غالبيتهم من الأطفال والنساء.

ونقل مراسل /قنا/ عن مصادر طبية قولها إن خمسة مواطنين استشهدوا، وأصيب العشرات في استهداف طائرات الاحتلال لمدرسة "صلاح الدين" في شارع الجلاء بمدينة غزة، حيث أحدث القصف دمارا كبيرا في المدرسة، وهرعت فرق الدفاع المدني للمكان لإخلاء المصابين.

وقال إسماعيل الثوابتة مدير المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، في تصريحات، "إن مدرسة صلاح الدين هي عاشر مركز إيواء يقصفه الاحتلال منذ مطلع الشهر الجاري".

كما أعلنت مصادر طبية استشهاد سبعة مواطنين، طفلان وخمس نساء، في قصف إسرائيلي استهدف خيام نازحين في /بني سهيلا/ شرقي /خان يونس/ جنوبي القطاع، في وقت استشهد فيه ثلاثة آخرون في قصف استهدف منطقة "وادي غزة" شمالي /مخيم النصيرات/ وسط القطاع.

في غضون ذلك، واصل جيش الاحتلال إطلاق النار والقصف المدفعي في المناطق الشمالية الغربية لمدينة /خان يونس/، كما أطلق النار تجاه خيام النازحين في منطقة "شارع الطينة" بمواصي بلدة /القرارة/ شمال غربي المدينة، حيث وقعت إصابات وحالة هلع كبيرة.

وأفادت مصادر طبية في مستشفى الكويت التخصصي بوصول عدد من الإصابات جراء إطلاق نار من آليات إسرائيلية على خيام النازحين في منطقة /القرارة/ شمال غربي /خان يونس/.

يذكر أن الاحتلال يواصل ارتكاب المجازر في /خان يونس/ عبر استهداف المدارس وخيام النازحين والمباني السكنية في فصل جديد من حرب الإبادة التي يشنها على قطاع غزة.

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : 15 شهيدا في ثلاث مجازر جديدة للاحتلال الإسرائيلي في غزة والنصيرات وخان يونس

أخبار متعلقة :