نافذة على العالم

أخبار قطر : رئيس الاتحاد القطري للسيارات: نسعى لجعل حلبة لوسيل واحدة من أشهر حلبات المحركات في العالم

الأحد 10 مارس 2024 11:32 مساءً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

28

11 مارس 2024 , 12:01ص

عبدالرحمن بن عبداللطيف المناعي رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية رئيس حلبة لوسيل الدولية

الدوحة - قنا

أكد السيد عبدالرحمن بن عبداللطيف المناعي رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية رئيس حلبة لوسيل الدولية، أن استراتيجية الاتحاد تقوم على تعزيز الإرث الرياضي لدولة قطر من خلال الفعاليات الدولية التي تستضيفها سنويا، مشيرا إلى أن الاتحاد يسعى لجعل الحلبة واحدة من أشهر حلبات رياضة المحركات في العالم.

ونوه المناعي، في تصريح له اليوم، بالإقبال الجماهيري الكبير على مهرجان لوسيل للسرعة الذي اختتمت فعالياته اليوم بخوض المنافسات النهائية لسباق جائزة قطر الكبرى للموتو جي بي 2024 (جائزة الخطوط القطرية الكبرى) التي تشكل الجولة الافتتاحية من النسخة الخامسة والسبعين من بطولة العالم للدراجات النارية للموتو جي بي لموسم 2024.

وأعرب عن فخر الاتحاد بتنظيم فعاليتين عالميتين متتاليتين من منافسات رياضة المحركات للجماهير في قطر والمنطقة مؤخرا ضمن فعاليات مهرجان لوسيل للسرعة، مشيرا إلى أن استضافة مثل هذه الفعاليات الدولية على حلبة لوسيل الدولية تمثل مصدر إلهام للأجيال القادمة، فضلا عن ما تضفيه من أجواء من الإثارة والمتعة على جنبات مضمار حلبة لوسيل الدولية.

وأشار رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية رئيس حلبة لوسيل الدولية إلى أن الاتحاد ينتظر بفارغ الصبر عودة سباق /الفورمولا 1/ إلى حلبة لوسيل الدولية في وقت لاحق من العام الجاري، واعدا الجماهير والفرق المشاركة بخوض تجربة لا تنسى.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : رئيس الاتحاد القطري للسيارات: نسعى لجعل حلبة لوسيل واحدة من أشهر حلبات المحركات في العالم

أخبار متعلقة :