نافذة على العالم

أخبار قطر : المهر "أنكويستشنابُل" يفوز بلقب بريدرز كب جوفينايل تيرف بمضمار سانتا أنيتا بالولايات المتحدة

السبت 4 نوفمبر 2023 09:22 مساءً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

34

04 نوفمبر 2023 , 08:46م

نيويورك - قنا

حقق المهر المتميز "أنكويستشنابل" ملك الشقب ريسنغ انتصارا كبيرا من الفئة الأولى بفوزه بلقب بريفيغن بريدرز كب جوفينايل تيرف للخيل المهجنة الأصيلة الذكور عمر سنتين الذي أقيم لمسافة 1600متر بمضمار سانتا أنيتا بالولايات المتحدة .

وقدم "أنكويستشنابل" أداء قويا للغاية تفوق به بوضوح على جميع منافسيه، مؤكدا جدارته بعدما جاء وصيفا في شوط جائزة قطر جون لوك لاغاردير من الفئة الأولى الذي أقيم على مضمار باريس لونشو ضمن سباق جائزة قطر قوس النصر الشهر الماضي.

وجاء الفوز بإشراف المدرب إيدن أوبراين، ليحقق "أنكويستشنابل" أول فوز بهذا اللقب للشقب ريسنغ، الذي يمتلكه بالشراكة مع كولمور وويستربرغ، وقاده للفوز الخيال راين مور.

وشارك "أنكويستشنابل" في شوط بريفيغن بريدرز كب جوفينايل تيرف وهو مرشح للفوز، وبدأ الشوط بانطلاقة جيدة من بوابة الانطلاق ثم استقر في المركز الرابع خلف المهر "إير ريكروت"، وعند دخوله المسار المستقيم كان لا يزال خلف ثنائي المقدمة بفارق بضع أطوال، وبدأ سريعا في تضييق الفجوة بينه وبينهما حتى لحق بهما وتجاوزهما بأداء قوي للغاية حتى أحرز الفوز بفارق طول ونصف، وجاء في المركز الثاني المهر "ماونتن بير" ليكمل ثنائية المركز الأول والثاني للمدرب الفائز إيدن أوبراين حيث إنه شارك بإشرافه أيضا، ثم في المركز الثالث المهر "ماي بوي برنس" .

وعقب الفوز أشاد الخيال راين مور بأداء "أنكويستشنابل"، وقال: "قدم أداء متميزا في جميع مشاركاته باستثناء مشاركة واحدة وكان له العذر في ذلك يومها حيث فقد إحدى حذوتيه وبالتالي لم تكن انطلاقته جيدة، فهو يحافظ على مستواه بشكل دائم، وقدم أداء جيدا للغاية في شوط لاغاردير، وبالنسبة للمسافة فقد كانت الزيادة في المسافة مناسبة له اليوم."

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : المهر "أنكويستشنابُل" يفوز بلقب بريدرز كب جوفينايل تيرف بمضمار سانتا أنيتا بالولايات المتحدة

أخبار متعلقة :