نافذة على العالم

اقتصاد قطر : مركز قطر للمعلومات الائتمانية يشارك في الاجتماع الـ18 للجنة العربية للمعلومات الائتمانية في أبو ظبي

الأربعاء 18 سبتمبر 2024 12:54 مساءً

نافذة على العالم - مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

اقتصاد

14

18 سبتمبر 2024 , 01:16م

الدوحة - قنا

شارك مركز قطر للمعلومات الائتمانية في الاجتماع الثامن عشر للجنة العربية للمعلومات الائتمانية، الذي عقد مؤخرا في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعد اللجنة العربية للمعلومات الائتمانية، التي تولى صندوق النقد العربي أمانتها، لجنة متخصصة منبثقة عن مجلس محافظي البنوك المركزية ومؤسسات النقد العربية، وقد ضمت في عضويتها مديري ومسؤولي مراكز المعلومات الائتمانية في المصارف المركزية العربية، بالإضافة إلى مديري شركات المعلومات الائتمانية الوطنية المرخصة.

وفي هذا السياق، أكد سعادة الدكتور فهد بن محمد التركي، المدير العام ورئيس مجلس إدارة صندوق النقد العربي، على أهمية تعزيز وتطوير صناعة المعلومات الائتمانية في العالم العربي .. لافتا إلى أن مواكبة الاتجاهات الحديثة والاستفادة من الابتكارات أسهمت بشكل كبير في تعزيز الشمول المالي والاستقرار المالي في المنطقة.

وأكد سعادة المدير العام ورئيس مجلس إدارة صندوق النقد العربي، على الدور البارز الذي لعبته اللجنة العربية للمعلومات الائتمانية في تحقيق هذه الأهداف.

مساحة إعلانية

المصدر : اقتصاد قطر : مركز قطر للمعلومات الائتمانية يشارك في الاجتماع الـ18 للجنة العربية للمعلومات الائتمانية في أبو ظبي

أخبار متعلقة :