نافذة على العالم

اقتصاد قطر : "الفالح التعليمية القابضة" تنضم إلى المؤشر الرئيسي لبورصة قطر

الأربعاء 18 سبتمبر 2024 10:51 صباحاً

نافذة على العالم - اقتصاد

60

18 سبتمبر 2024 , 09:50ص

بورصة قطر

الدوحة - قنا

أعلنت شركة الفالح التعليمية القابضة /شركة مساهمة عامة قطرية/ عن إدراجها في المؤشر الرئيسي لبورصة قطر، مما يعكس أداءها القوي ونموها المستدام في السوق التعليمية. وستنضم الشركة أيضا إلى مؤشر البورصة لجميع الأسهم ومؤشر قطاع الخدمات والسلع الاستهلاكية.

جاء ذلك في بيان نشر في موقع بورصة قطر .

وبهذه المناسبة عبرت الدكتورة الشيخة عائشة بنت فالح آل ثاني، رئيس مجلس إدارة الشركة عن فخرها بهذا الإنجاز. وقالت: "هذا الإدراج يعزز مكانتنا في بورصة قطر ويعزز ثقة المستثمرين بنا. ونحن ملتزمون بتقديم الأفضل لمساهمينا ودعم تطوير التعليم في قطر".

يذكر أن /الفالح التعليمية القابضة/ أسستها الدكتورة الشيخة عائشة بنت فالح آل ثاني بهدف المساهمة في التعليم وتمكين قادة المستقبل في قطر، تماشيا مع رؤية قطر الوطنية 2030.

وتعتبر الشركة رائدة في تقديم خدمات التعليم، حيث تقدم مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية، بدءا من التعليم المبكر إلى التعليم الأساسي والبرامج المهنية. وتسعى الشركة إلى تعزيز جودة التعليم من خلال شراكات مع مؤسسات تعليمية محلية ودولية.

وفي أبريل 2021، تم إدراج المجموعة القابضة في السوق الثانية (سوق الشركات الناشئة) لبورصة قطر، لتكون أول شركة قطرية تطرح أسهمها للاكتتاب، وهي أيضا أول مؤسسة تعليمية قطرية تدرج في سوق الشركات الناشئة.

 

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

المصدر : اقتصاد قطر : "الفالح التعليمية القابضة" تنضم إلى المؤشر الرئيسي لبورصة قطر

أخبار متعلقة :