نافذة على العالم

تنبؤات أسعار Shiba Inu وغيرها من عملات Meme الخاصة بالكلاب تزدهر الآن

إنه موسم عملات meme. من ترك الكلاب تخرج؟ ثلاث عملات آسرة تزدهر حاليًا بوفرة. يبدو أن عملات Dog meme تحتل مركز الصدارة عندما يتعلق الأمر بسوق التشفير. Dogecoin (DOGE) و Shiba Inu (SHIB) و DogeMiyagi (MIYAGI) هم الأشخاص الذين يجب البحث عنهم عند التفكير في استثمار عملة مشفرة.

Dogecoin: الأب المؤسس ل meme Coin

كانت Dogecoin أول عملة meme على الإطلاق تظهر في سوق العملات المشفرة ، ومنذ إصدارها ، صنعت بالتأكيد التاريخ في مجال العملات المشفرة. لم يكن لدى اثنين من مهندسي البرمجيات الذين التقيا عبر الإنترنت أي فكرة عن نجاح عملهما الكوميدي على Bitcoin (BTC). لكن بيلي ماركوس وجاكسون بالمر ، المؤسسان المشاركان للرمز المميز ، كان لديهما أموال طائلة عندما أطلقوا Dogecoin في أواخر عام 2013. بعد عقد تقريبًا ، اخترقت Dogecoin مساحة عملات meme وأخبرت الجميع أن عملات meme ، على الرغم من روح الدعابة ، ليست مزحة.

نشأت Dogecoin من ميم شهير من عام 2009 لسلالة من الكلاب Shiba Inu تعطي نظرة جانبية منمقة للكاميرا وتنشر تعليقات ساخرة مثل `` الكثير من المرح '' و `` رائع جدًا ''. انتشرت Memes في الثقافة الحديثة منذ بداية الإنترنت ، وهو ما يفسر سبب حصول Dogecoin على الكثير من الاهتمام على مر السنين. في الآونة الأخيرة ،

شهد Dogecoin الكثير من الدعم من المشاهير مثل Snoop Dogg و Elon Musk. قام Elon Musk بالعديد من الأعمال المثيرة مؤخرًا في الشهر الماضي (أبريل 2023) والتي تسببت في التقلب الشديد في رمز Dogecoin. هذا يقود الناس فقط إلى التساؤل ، إلى أين يمكن أن يتجه دوجكوين بعد ذلك. اعتبارًا من الآن ، تتمتع Dogecoin بقيمة سوقية محترمة تزيد عن 30 مليار دولار بالإضافة إلى 129 مليار دولار DOGE في التداول.

شبعا اينو: ما الذي يحمله المستقبل لهذا دوجي؟

غالبًا ما يتم تقدير Shiba Inu (SHIB) على أنه الأخ الأصغر غير الرسمي لـ Dogecoin. بالنظر إلى أنها نشأت من نفس تنسيق meme ، فمن المفهوم سبب وقوع Shiba Inu ضحية للمقارنات المستمرة ، خاصةً أنه تم تصميمه ليتفوق على عملة meme الأصلية. ولكن ما الذي يقدمه Shiba Inu بالضبط؟ حققت Shiba Inu ، وهي عملة صغيرة نسبيًا تم طرحها في عام 2020 ، بالفعل إنجازات ملحوظة في السوق ، حيث دفعت نفسها بسرعة إلى المرتبة رقم 15 في القيمة السوقية للعملة.

ومع ذلك ، تشير التوقعات إلى أن Shiba Inu قد تقع ضحية للتقلبات والطبيعة غير المتوقعة لسوق التشفير الحالي. قام فيتاليك بوتيرين ، مؤسس سلسلة Ethereum blockchain ، بتدمير 410 تريليون دولار من رموز SHIB التي تبلغ قيمتها 65 مليار دولار عن طريق إرسالها إلى عنوان غير موجود. على الرغم من هذا الفواق ، فإن تجربة Shiba Inu الخاصة جدًا ، Shib: The Metaverse لا بد أن تجعل الأمور تتحرك للمجتمع. يتوقع المعجبون في كل مكان بشدة أن يبدأ الظهور الكبير في نهاية عام 2023. إنها مساحة مصممة للتواصل والألعاب والترفيه بالإضافة إلى المحاكاة والتفاعل مع الآخرين. على الرغم من أنه سيتم إطلاقه في نهاية العام ، إلا أنه مشروع مستمر وسيتلقى تحديثات مستمرة طوال فترة وجوده.

DogeMiyagi: Kickstarter لرحلة التشفير الخاصة بك

الشيء الوحيد الذي يفصل DogeMiyagi (MIYAGI) عن باقي المنافسة هو النهج الذي يجب أن تتركه هذه العملة المشفرة الجديدة تمامًا في سوق العملات المشفرة. يؤمن السيد دوجي مياجي بالنهج البطيء والثابت لأبحاث السوق ، والشعار هو "قبل أن تتعلم الطيران ، يجب أن تتعلم كيف تقف". يريد DogeMiyagi أن يعرف المستثمرون المحتملون أيضًا أنهم ملتزمون بالوفاء بواجباتهم في أن يكونوا واعين بالبيئة ، على أمل أن يمنحهم ذلك طول العمر على عملات meme المشفرة الأخرى.

هناك العديد من جوانب DogeMiyagi التي ستجذب المستثمرين ؛ وتشمل هذه أشياء مثل DogeMiyagi NFTs ومنصة تبادل العملات التي تعمل بنظام Uniswap "Killer Swap Machine" للسماح للأفراد بتحويل أموالهم إلى عملات رقمية أخرى بسلاسة ، إذا رغبوا في القيام بذلك.

اختارت DogeMiyagi بناء عملياتها على شبكة Ethereum (ETH) ، نظرًا لشعبية blockchain وموثوقيتها. منذ اعتماد ترقية شنغهاي ، اعتمدت شبكة Ethereum مفهوم إثبات الحصة ، والذي يستخدم طاقة أقل من طريقة إثبات العمل السابقة. يعد هذا أمرًا رائعًا لمنصة DogeMiyagi لأن مساعدة البيئة هي أولوية رئيسية للفريق.

لمعرفة المزيد عن DogeMiyagi ، قم بزيارة:

موقع إلكتروني: https://dogemiyagi.com

تويتر: https://twitter.com/_Dogemiyagi_

تليجرام: https://t.me/dogemiyagi  

أخبار متعلقة :