نافذة على العالم

رياضة : كوزمين: الشارقة لا يخشى سوى الشارقة

السبت 5 أكتوبر 2024 07:40 مساءً

نافذة على العالم - الشارقة: عصام هجو
عبّر الروماني كوزمين أولاريو مدرب الشارقة عن استعداد فريقه الجيد لمباراته أمام العروبة الأحد في دوري أدنوك للمحترفين.
وأكد كوزمين الذي حقق فريقه 4 انتصارات على التوالي حتى الآن في الدوري أهمية الاستمرار في سلسلة الانتصارات، مشدداً على أن كل مباراة تمثل تحدياً جديداً يتطلب التركيز الكامل.
ووصف كوزمين العروبة بأنه فريق جيد، محذراً من التهاون في مواجهته، وأشار إلى أنه تابع أداء العروبة في المباريات السابقة، ولاحظ أنهم كانوا قادرين على إحداث مشاكل للفرق التي واجهتهم، ولذلك فإنه من الضروري أن يتعامل فريقه مع المباراة بجدية واحترافية.
أوضح أولاريو أنهم لا يخشون أي فريق، حيث يتعاملون مع جميع المنافسين بنفس الطريقة.
وأكد أن الفريق الوحيد الذي يخشاه هو فريقه نفسه، مشيراً إلى أنه كان هناك بعض التحديات في المباراة السابقة التي تحتاج إلى تحسين.
وفيما يتعلق بالمنافسين مثل العين والوصل والعروبة والوحدة، أوضح المدرب الروماني أنهم جميعاً فرق تستحق الاحترام. وأكد أنهم ينظرون لكل مباراة على أنها فرصة للحصول على ثلاث نقاط، وأنهم يسعون دائماً لتقديم أفضل ما لديهم في كل مباراة قبل الانتقال إلى المباراة التالية.
ورداً على سؤال حول لياقته البدنية بعد نظام التخسيس الذي يتبعه، قال كوزمين مازحاً: إذا حصلت على فرصة اللعب قد أكون أفضل من خالد الظنحاني.
ومن جانبه، أكد خالد الظنحاني مدافع الشارقة أن جميع اللاعبين في الشارقة جاهزون للمباراة، وأنهم يتعاملون مع كل مباراة بجدية. وأشار إلى أن العروبة فريق قوي ويجب عدم الاستهانة به، بغض النظر عن ترتيبه في جدول الدوري.

المصدر : رياضة : كوزمين: الشارقة لا يخشى سوى الشارقة

أخبار متعلقة :