نافذة على العالم

رياضة : رونالدو: هذا اللاعب سيصبح الأفضل في الجيل الجديد

الخميس 19 سبتمبر 2024 05:48 مساءً

نافذة على العالم - «الخليج» – متابعات
أثنى البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة كرة القدم، على نجم برشلونة الشاب، لامين يامال، متوقعاً أن يصبح أفضل اللاعبين في الجيل الجديد.
ويبلغ الإسباني ذو الأصول المغربية لامين يامال من العمر 17 عاماً، ويعتبر من أبرز الأجنحة الشابة في اللعبة، وتألق في الفترات الأخيرة مع منتخب إسبانيا وفريق برشلونة.
وفي حديثه مؤخراً خلال مقابلة مع ريو فرديناند، على اليوتيوب، أشار رونالدو إلى أن يامال يمتلك الإمكانيات اللازمة ليصبح أحد أفضل اللاعبين في الجيل الجديد، قائلاً: «أرى إمكانيات كبيرة وموهبة عظيمة. يحتاج إلى قليل من الحظ لأنه لا يزال صغيراً جداً. آمل ألا يواجه أي مشاكل».
كما أوضح رونالدو أنه رغم التحديات، فإن يامال لديه القدرة على التفوق، مضيفاً: «أعتقد أن لديه إمكانيات كبيرة... لكن دعنا نرى، إذا سارت الأمور كما ينبغي، فسوف يتحقق ذلك».
وقالت صحيفة «بارسا يونفيرسال»، إن هذا الثناء من كريستيانو يعكس الجودة والإمكانات اللامحدودة التي يتمتع بها يامال، الذي يُعتبر الآن المرشح المفضل للفوز بجائزة الفتى الذهبي وجائزة كوبا هذا العام.
وأضافت:«مع دعم أسطورة مثل رونالدو، يُتوقع أن يتألق يامال في مسيرته المستقبلية، ما يجعله مرشحاً بارزاً للتألق في تصنيفات الكرة الذهبية أيضاً».

المصدر : رياضة : رونالدو: هذا اللاعب سيصبح الأفضل في الجيل الجديد

أخبار متعلقة :