نافذة على العالم

رياضة : أنشيلوتي يعترف: ريال مدريد لم يستحق الفوز على سوسييداد

الأحد 15 سبتمبر 2024 10:48 صباحاً

نافذة على العالم - عاد ريال مدريد حامل اللقب بفوز ثمين من عقر دار ريال سوسييداد 2-0 في مباراة صعبة ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وسجّل البرازيلي فينيسيوس جونيور (58) والفرنسي كيليان مبابي (75) هدفي بطل إسبانيا من ركلتي جزاء، ليرفع النادي الملكي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة عن برشلونة المتصدر الذي يلتقي جاره جيرونا الأحد.
ولم يكن فوز ريال مدريد سهلاً، إذ عانى الأمرين في الشوط الأول وتحديداً في الإنتقال من الهجوم إلى الدفاع على الرغم من سيطرته على الكرة في شوط أول حافل كاد فيه سوسييداد أن يخرج بأكثر من هدف.
وحالت الخشبات الثلاث دون أن تهتز شباك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا مرتين في الشوط الأول، الأولى في الدقيقة 25 عندما سدّد الكرواتي لوكا سوتشيتش كرة صاروخية من مشارف المنطقة ارتدت من العارضة، والثانية بعد 11 دقيقة عندما خسر رجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الكرة في منطقتهم، فأستلمها السورينامي شيرالدو بيكر وسدد كرة قوية أخرى من مشارف المنطقة لقيت المصير نفسه (36).
من جهته، اعترف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أن فريقه لم يستحق الفوز.
وقال أنشيلوتي: «كانت مباراة صعبة.. لم نستحق الفوز، لأن ريال سوسيداد ضغط كثيراً».
وتابع: «لقد صمدنا وعانينا، وكان لدينا التزام، وهذا أقدره كثيراً.. لأن الالتزام في فريق ذي جودة عالية، ليس من السهل إيجاده، واليوم حققناه».
وأكد أنشيلوتي: «لسنا في كامل لياقتنا، وهذا طبيعي، لكن اللاعبين يتحسنون.. يمكننا التحدث عن جميع مشاكل المباراة، لكن الأهم كان أن نبدأ بشكل جيد».
وبخصوص نجمه كيليان مبابي، قال: «أراه أكثر حيوية ونشاطاً. إنه خطير جداً، ويتناغم جيداً مع فينيسيوس والمهاجمين.. إنه يتحسن كثيراً.. لقد أعجبتني مباراته بشكل كبير».

المصدر : رياضة : أنشيلوتي يعترف: ريال مدريد لم يستحق الفوز على سوسييداد

أخبار متعلقة :