نافذة على العالم

رياضة : الرهيب يرفض الراحة استعدادا للهلال السعودي

الأحد 15 سبتمبر 2024 08:00 صباحاً

نافذة على العالم - مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

40

إقبال متزايد على التذاكر ونفاد جميع غرف الضيافة..
15 سبتمبر 2024 , 07:00ص

❖ محمود النصيري

تشهد عملية اقتناء تذاكر مباراة الرهيب الرياني مع نظيره الهلال السعودي والمقررة يوم 17 سبتمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً على استاد أحمد بن علي المونديالي اقبالا كبيرا، حيث تؤكد كل المؤشرات ان هذه القمة الخليجية بين الفريقين ستشهد حضورا مميزا من الجانبين، بالنظر الى أهمية نتيجة اللقاء في افتتاح مشوار الفريق بدوري أبطال آسيا للنخبة.

وأعلن نادي الريان عن نفاد جميع غرف الضيافة SkyBox لمباراة الهلال السعودي، كما يتزايد الاقبال على تذاكر الجماهير بنسق تصاعدي مع استمرار العد التنازلي الأخير للقمة المرتقبة، لا سيما وان التذاكر في متناول الجميع حيث تتراوح اسعارها بين 20 ريالا للفئة العامة، و100 ريال للدرجة الأولى و350 ريالا لـ VIP.

وعلى صعيد متصل دشن الريان أمس السبت تدريباته استعدادا للمواجهة المرتقبة بالآسيوية، حيث رفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة سلبية لا سيما في ظل ضيق الوقت بعد مباراته أول امس أمام الشحانية والتي شهدت عودة الفريق لسكة الانتصارات بفوز رباعي عزز طموحات الجماهير الريانية من أجل الظهور بأفضل صورة أمام الهلال السعودي المدجج بنجوم من الوزن الثقيل.

وأكدت مصادر من النادي ان الشكوك تحوم حول مشاركة تياغو مينديز في مباراة الهلال بسبب الاصابة التي تعرض لها امام الشحانية، حيث سيتم عرض اللاعب على سبيتار يوم الاحد لتحديد نوعية الاصابة وفترة الغياب عن الملاعب.

مساحة إعلانية

المصدر : رياضة : الرهيب يرفض الراحة استعدادا للهلال السعودي

أخبار متعلقة :