نافذة على العالم

رياضة : أدعم الطائرة الشاطئية ثالث البطولة العربية

الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 06:52 صباحاً

نافذة على العالم - مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

22

10 سبتمبر 2024 , 07:00ص

❖ عبد المجيد آيت الكزار

احتل منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان المركز الثالث في البطولة العربية للرجال والسيدات التي استضافتها مدينة الحمامات التونسية خلال الفترة من الرابع إلى العاشر من شهر سبتمبر الجاري، وذلك عقب فوزه أمس على نظيره السعودي بشوطين دون رد بواقع (21-11) و(21-11) في مباراة تحديد المركزين الثاني والثالث.

وشاركت قطر في البطولة بمنتخبين حيث ضم الأول الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، بينما ضم الثاني طارق عبد الحافظ ونورعثمان، وكان منتخبنا الأول قد تصدر المجموعة الأولى بثلاثة انتصارات حققها على حساب منتخبات الأردن وليبيا الأول وليبيا الثاني بشوطين دون رد في كل مباراة، ثم فاز في الدور ربع النهائي على نظيره العماني الثاني بشوطين دون رد، ولكنه خسر أمام المنتخب العماني الأول بشوط مقابل شوطين في المباراة التي جرت بينهما أمس ضمن الدور نصف النهائي.

في المقابل خرج العنابي الثاني من الدور الأول للبطولة عقب خسارته أمام منتخبي تونس والمغرب بشوطين دون رد في كل مباراة ضمن المجموعة الثانية، بعدما كان قد فاز على نظيره البحريني بنفس النتيجة. vمن جهة أخرى، أعلن الاتحاد القطري للكرة الطائرة عن تشكيل لجنة جديدة تحت مسمى "لجنة استكشاف وتطوير الكرة الطائرة"، بهدف تعزيز وتطوير اللعبة على مستوى الأندية والمناطق المختلفة في قطر.

وتعمل اللجنة على اكتشاف المواهب الرياضية في كرة الطائرة، وتقديم الدعم النفسي والتعليمي، وتطوير القدرات الفنية والبدنية والتنافسية للاعبين، وتشمل مهامها  تنظيم الفعاليات والأنشطة والمسابقات، وإعداد التقارير والتوصيات اللازمة لتعزيز مستوى اللعبة.

مساحة إعلانية

المصدر : رياضة : أدعم الطائرة الشاطئية ثالث البطولة العربية

أخبار متعلقة :