نافذة على العالم

أمانة التجمع الأول في حزب حماة الوطن تزور متحف القوات الجوية

السبت 5 أكتوبر 2024 11:34 مساءً

نافذة على العالم - في ذكرى انتصار أكتوبر ..

حزب حماة الوطن.. قامت أمانة التجمع الأول لـ حزب حماة الوطن، برئاسة أمين عام التجمع الأول ياسر أبو العز وأمين التنظيم نادر قطب، بتنظيم زيارة لمتحف القوات الجوية المصرية بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصار أكتوبر 1973 حيث شملت الزيارة مجموعة من الأمناء والمساعدين، بالإضافة إلى الطلاب وأسرهم، بهدف تعزيز الوعي بتاريخ القوات الجوية ودورها البارز في حماية الوطن.

جولة تعريفية في تاريخ القوات الجوية

خلال الزيارة، قام الزوار بجولة تعريفية داخل المتحف، حيث تعرفوا على تاريخ القوات الجوية المصرية منذ بداية تأسيسها، بدءًا من تسليم أول خمس طائرات في عام 1932، مرورًا بتدريب الطيارين المصريين في بريطانيا، وصولًا إلى التحديثات العسكرية الحديثة التي شهدتها القوات. كانت الزيارة تهدف إلى تعزيز الوعي الوطني لدى الطلاب حول الإنجازات العسكرية المصرية.

توفير الخدمات اللوجستية

حرصت أمانة حزب حماة الوطن التجمع الأول على توفير كافة التسهيلات اللازمة للطلاب وأسرهم، حيث تم تجهيز حافلتين مكيفتين لنقلهم، بالإضافة إلى تقديم العصائر والمياه المعدنية لضمان راحتهم أثناء الجولة. جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات قيادات الأمانة المركزية لحزب حماة الوطن.

حضور مميز وتأكيد على التوجيهات الحزبية

شهدت الزيارة حضور عدد من قيادات أمانة حزب حماة الوطن التجمع الأول، مثل فريد الصاوي، أمين الصندوق، وشعبان حسن، أمين المجالس المحلية، وسالي خطاب، أمينة المرأة، وعدد آخر من الأعضاء. جاءت هذه الزيارة تأكيدًا على توجيهات القيادات الحزبية، بما في ذلك اللواء أ.ح صلاح المعداوي، أمين عام القاهرة، والمهندس محمد جمال، وأيضًا ضمن إطار قيادة د. هالة كيرا والمستشار محمد البدوي.

تؤكد هذه الزيارة على التزام حزب حماة الوطن بتعزيز الوعي الوطني بين الشباب والأسر، وتاريخ القوات المسلحة المصرية في الدفاع عن الوطن.

 

المصدر : أمانة التجمع الأول في حزب حماة الوطن تزور متحف القوات الجوية

أخبار متعلقة :