نافذة على العالم

مدرب الجيش الرواندي لـ«الأسبوع»: هؤلاء مصدر الخطورة في بيراميدز.. وسنقاتل على التأهل

السبت 21 سبتمبر 2024 10:35 صباحاً

نافذة على العالم - تحدث المدرب الصربي داركو نوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش الراوندي، عن مواجهة بيراميدز، في دور الـ32 بـ دوري أبطال إفريقيا اليوم، مؤكدًا على رغبة فريقه الكبيرة في خطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور المجموعات.

ويستضيف فريق بيراميدز نظيره الجيش الرواندي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية ستاد الدفاع الجوي، معقل كتيبة يورتشيتش.

وفرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على نظيره الجيش الرواندي في مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

مدرب الجيش الرواندي يتحدث عبر «الأسبوع» عن مباراة بيراميدز اليوم

وقال الصربي داركو نوفيتش، في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، قبل ساعات من مواجهة بيراميدز اليوم: «لقد قضينا وقتًا ممتعًا هنا في مصر دون أي مشكلة، كان مضيفونا محترفين للغاية ولطفاء».

وعن طموحاته في تلك المواجهة، أضاف المدرب الصربي: «لا يمكنني التحدث عن الطموح، ولكن يمكنني فقط أن أقول إنني سأبذل قصارى جهدي لإعداد اللاعبين لهذه المباراة».

بيراميدز والجيش الرواندي

وحول أفضل لاعبي بيراميدز والذي يشكلون خطورة عليهم، تابع مدرب الجيش الرواندي: «يمكننا ذكر العديد من اللاعبين في فريقنا المنافس، كل واحد منهم له تأثير كبير في المركز الذي يلعب فيه، مثل فيستون ماييلي ومحمد حمدي ومصطفى فتحي وبلاتي توري ومحمد الشيبي.

واختتم داركو تصريحاته حول استعداد فريقه لتلك المواجهة من أجل خطف بطاقة العبور من أنياب بيراميدز، قائلًا: «حاولنا استغلال هذا الوقت لإعادة لاعبينا إلى نفس الحالة قبل فترة التوقف لمباريات المنتخبات الوطنية».

المصدر : مدرب الجيش الرواندي لـ«الأسبوع»: هؤلاء مصدر الخطورة في بيراميدز.. وسنقاتل على التأهل

أخبار متعلقة :