نافذة على العالم

نافذة - الطائف تتوشح بالأخضر.. واستعدادات مكثفة للاحتفاء باليوم الوطني الـ94 بروح التآلف والمسؤولية

السبت 21 سبتمبر 2024 01:50 صباحاً

نافذة على العالم - تم النشر في: 

20 سبتمبر 2024, 10:55 مساءً

أهابت أمانة محافظة الطائف بالجميع للتعاون معها لإبراز البرامج كافة للاحتفاء باليوم الوطني الـ94 بالشكل المناسب، وأن يعي الشباب دورهم في تحقيق التآلف والتآزر والانضباط، ونبذ إشاعة الفوضى، واحترام الخطط الأمنية، وتسهيل حركة السير تعزيزًا للروح الوطنية لدى أطياف المجتمع المتماسك كافة، وأهمية تفاعل المواطن وكل مَن يقيم على ثرى هذه الأرض الطاهرة بدوره ومسؤوليته؛ للحفاظ على المكتسبات الوطنية.

وكانت الأمانة وبلدياتها قد أنهت استعداداتها للاحتفال بذكرى اليوم الوطني الـ94 تحت شعار "نحلم ونحقق"؛ إذ توشحت شوارع وساحات وميادين المدينة والمحافظات والمراكز المحيطة بالأعلام الخضراء. كما تم نشر العبارات الوطنية في اللوحات والشاشات الإلكترونية بالطرق والشوارع ومداخل ومخارج المدينة، وتشغيل الإنارة التجميلية على أعمدة الإنارة والساحات العامة والجزر الوسطية والتقاطعات.

وغطت الإنارة التفاعلية واللوحات الاحتفالية الجسور والأنفاق والميادين العامة بالمدينة تأكيدًا لأهمية هذه المناسبة الوطنية الكبرى، ومشاركة الأهالي فرحتهم، وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن ولائهم وانتمائهم لهذا الوطن الغالي وقيادته الرشيدة.

كما دعمت الأمانة مشاركات أكثر من 3000 مرفق تجاري لمختلف الأنشطة بالأسواق والشوارع التجارية بهذه المناسبة الوطنية الغالية، وشملت مشاركاتها تركيب الأعلام والإضاءات الجمالية واللوحات الوطنية.

وهيأت أمانة الطائف الحدائق والمتنزهات العامة الكبرى بالمحافظة؛ لاحتضان الفعاليات والمناشط كافة للاحتفال باليوم الوطني الغالي، التي ستشمل العديد من البرامج والأنشطة التفاعلية والترفيهية، وعلى رأسها العرضة السعودية وعروض الفِرق الشعبية، والأركان الخاصة بالأسرة والطفل، والنشاطات المختلفة، إضافة إلى الفقرات المسرحية والمسابقات الثقافية، وتوزيع الهدايا على المشاركين.

وأتاحت الأمانة الفرصة لمشاركات الجهات كافة، العامة والخاصة ومراكز الأحياء في الاحتفالات، وكذلك المتطوعون والمتطوعات، وسخرت القدرات والإمكانات كافة لإظهار هذه المناسبة الغالية بالشكل الذي يليق بأهميتها.. وبينت أن كل العروض والفعاليات تم إعدادها بعناية؛ لتكون ملائمة لجميع الأعمار، وتحمل في طياتها رسائل، تعمل على تعزيز الانتماء الوطني.

المصدر : نافذة - الطائف تتوشح بالأخضر.. واستعدادات مكثفة للاحتفاء باليوم الوطني الـ94 بروح التآلف والمسؤولية

أخبار متعلقة :