نافذة على العالم

نافذة - "معرف آل جوفان": في ذكرى اليوم الوطني الـ94 تشهد المملكة منجزات تنموية عملاقة في شتى المجالات

الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:49 مساءً

نافذة على العالم - تم النشر في: 

20 سبتمبر 2024, 3:30 مساءً

رفع معرف آل جوفان، الدكتور فلاح محمد الجوفان، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وإلى أمير منطقة الرياض ونائبه، وإلى أفراد الأسرة المالكة الكريمة، وإلى الشعب السعودي الكريم؛ بمناسبة اليوم الوطني الـ94.

وقال: هذا اليوم يُذكرنا بالدور البطولي للملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، وما قدمه من تضحيات مع الفرسان الذين مكّن الله لهم توحيد هذه الأرض المباركة، وتبعه من بعده أبناؤه البررة بقيادة حكيمة، شملت بخيرها كل الأرجاء؛ لتحقيق التنمية والازدهار، على الرغم من التحديات المتنوعة التي تواجهها المملكة".

وأضاف: "تمر علينا ذكرى اليوم الوطني الـ94 والمواطنون والمقيمون ينعمون برغد العيش والأمن والأمان، في ظل دعم مستمر من القيادة الرشيدة لتوفير كل الخدمات، وبناء متواصل لمؤسسات الدولة في شتى المجالات".

وتابع: "يحتفي الوطن والمواطنون والمقيمون بهذه الذكرى بقلوب ملؤها الحب والأمن والاطمئنان والإنجاز والعطاء، في مجالات الحياة وصنوفها، فهم يرون عجلة التطور وتحديث أجهزة ومؤسسات الدولة تمضيان معاً مع مواصلة تنفيذ المشروعات التعليمية والصحية والتنموية في مختلف أنحاء المملكة".

وتابع: "حينما نرى أنحاء المملكة العربية السعودية ولله الحمد قد تحولت إلى دولة تنمية وتطوير وبناء، فإننا نشكر الله -عزّ وجلّ- في وقت يمر العالم فيه بأزمات أمنية واقتصادية ومالية وتنموية، ذلك أنّ الدولة -رعاها الله- بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير الملهم الطموح محمد بن سلمان تسعى من خلال العمل الدؤوب والبناء المستمر إلى توفير الخير والرفاهية للمواطن الذي يبادلها الحب والولاء في صورة جسدت أسمى معاني التفاف الرعية حول الراعي".

وأردف: "تشهد المملكة هذه الأيام المزيد من المنجزات التنموية العملاقة على امتداد مساحاتها الشاسعة في مختلف القطاعات الاقتصادية والتعليمية والصحية والاجتماعية والنقل والمواصلات والصناعة والكهرباء والمياه والزراعة، وتشكل في مجملها إنجازات جليلة تميزت بالشمولية والتكامل في بناء الوطن وتنميته؛ مما يجعلها تحتل مركزاً ثابتاً بين دول العالم المتقدمة".

وأكمل: "أسأل المولى عز وجل أن ينعم على بلادنا بالأمن والأمان والخير والازدهار والرقي والسؤدد".

المصدر : نافذة - "معرف آل جوفان": في ذكرى اليوم الوطني الـ94 تشهد المملكة منجزات تنموية عملاقة في شتى المجالات

أخبار متعلقة :