نافذة على العالم

أزمة تضرب الجيش الرواندي قبل مواجهة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

الخميس 19 سبتمبر 2024 05:34 مساءً

نافذة على العالم - أزمة كبيرة ضربت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش الرواندي، وذلك قبل مواجهة نظيره فريق بيراميدز، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

أزمة تضرب الجيش الرواندي قبل مواجهة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

ووصلت بعثة الجيش الرواندي، إلى مصر صباح أمس الأربعاء، وتعرضت لأزمة كبيرة بسبب عدم وصول الحقائب التي تحتوي على ملابس الفريق والمتعلقات الشخصية للاعبين وكذلك أعضاء البعثة، وهو ما تسبب في أزمة كبيرة لبعثة الفريق الرواندي.

بيراميدز والجيش الرواندي

ووصلت الحقائب صباح اليوم الخميس، بعد رحلة سفر ساعات طويلة، من رواندا إلى أديس أبابا، ومنها لدبي، ثم مطار القاهرة الدولي، وذلك استعدادًا لخوض مباراة بيراميدز السبت المقبل.

بيراميدز يواجه الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

ويستضيف فريق بيراميدز نظيره الجيش الرواندي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مساء السبت المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية ستاد الدفاع الجوي، معقل كتيبة يورتشيتش.

وفرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على نظيره الجيش الرواندي في مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

بيراميدز والجيش الرواندي

وتقدم فريق الجيش الرواندي في المباراة أمام بيراميدز، وذلك عقب خطأ من محمد الشيبي ليضع الكرة بالخطأ في شباك السماوي وأحمد الشناوي، ويمنح أصحاب الأرض التقدم.

قبل أن يدرك المهاجم المميز فيستون ماييلي التعادل لصالح فريق بيراميدز أمام الجيش الرواندي في الدقيقة 83 من زمن شوط المباراة الثاني.

تشكيل بيراميدز المتوقع ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

وجاء تشكيل بيراميدز المتوقع على النحو التالي

تشكيل بيراميدز المتوقع ضد الجيش الرواندي في حراسة المرمى أحمد الشناوي في خط الدفاع محمد حمدي محمود مرعي أحمد سامي محمد الشيبي في خط الوسط كريم حافظ مهند لاشين بلاتي توريه مصطفى فتحي في خط الهجوم رمضان صبحي فيستون ماييلي

المصدر : أزمة تضرب الجيش الرواندي قبل مواجهة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

أخبار متعلقة :