نافذة على العالم

نافذة - 24 ألف علَم و150 ألف شتلة.. جازان ومحافظاتها تتزين في يوم الوطن

الخميس 19 سبتمبر 2024 10:49 صباحاً

نافذة على العالم - تم النشر في: 

19 سبتمبر 2024, 8:30 صباحاً

زُينت ساحات وشوارع وميادين مدينة جازان والمحافظات المراكز بأكثر من 150 ألف شتلة من الزهور و24000 علَم و2300 لوحة إعلانية تحمل هوية اليوم الوطني "نحلم ونحقق"، للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة، الذي يصادف 23 سبتمبر من كل عام.

وتوشحت المباني الحكومية بالأخضر حرصاً منها على المشاركة في هذا الحدث الوطني الذي يمثل أهمية خاصة لجميع فئات المجتمع، وتوهجت بالإنارة التفاعلية التي تحمل شعاري اليوم الوطني ورؤية 2030 وصور الملك عبدالعزيز -رحمه الله- وخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

وتشتمل الاحتفاليات بيوم الوطن على "ماراثون بواجهة الغروب، ومسيرة وطن بالواجهة البحرية، وحفل غنائي بمركز الأمير سلطان الحضاري، وعروض جوية وعسكرية بالواجهة البحرية، وعروض بحرية بشاطئ المرجان، وعروض ومسابقات بالواجهة البحرية، والألعاب النارية بالواجهة البحرية، وفعالية "بكم نحلم ونحقق" التي ستقام بمدرسة دار التوحيد"، إضافة إلى العديد من الفعاليات المتنوعة التي تتناسب مع جميع الفئات في ساحة سارية الوطن بمدينة جازان ومحافظات المنطقة.

ووفقاً للأمانة، فإنه تم تهيئة الواجهات البحرية والحدائق العامة، بالإضافة إلى العديد من المواقع السياحية بمدينة جازان والمحافظات والمراكز التابعة للمنطقة، والتي ستشهد توافد عدد من الأهالي والمقيمين والزوار بالمنطقة للاستمتاع بفعاليات اليوم الوطني.

المصدر : نافذة - 24 ألف علَم و150 ألف شتلة.. جازان ومحافظاتها تتزين في يوم الوطن

أخبار متعلقة :