نافذة على العالم

أخبار العالم : محمد الكندي: حاكم الفجيرة وضع الإمارة على خريطة التقدم والتنمية

الأربعاء 18 سبتمبر 2024 08:39 مساءً

نافذة على العالم - رفع الدكتور محمد سعيد الكندي وزير البيئة والمياه الأسبق أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بمناسبة مرور 50 عاماً من توليه مقاليد حكم الإمارة، مؤكداً أنها كانت سنوات خير عامرة بالإنجازات.
وقال يُعد صاحب السمو حاكم الفجيرة رمزاً من رموز القيادة الرشيدة والحكمة في دولة الإمارات، وعلى مدار 50 عاماً من قيادته، استطاع أن يضع إمارة الفجيرة على خريطة التقدم والتنمية، حيث شهدت الإمارة في عهده نهضة شاملة في مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.
وأضاف: بتوجيهاته السديدة، أصبحت الفجيرة مركزاً اقتصادياً متنوعاً يجذب الاستثمارات المحلية والدولية، معززة بموقعها الاستراتيجي المطل على المحيط الهندي، كما حرص على الحفاظ على التراث الإماراتي وتطوير البنية التحتية والخدمات العامة، مما أسهم في تحسين مستوى المعيشة لسكان الإمارة.
وقال إن صاحب السمو حاكم الفجيرة يتميز بحكمته وبُعد نظره في اتخاذ القرارات التي تصب في مصلحة شعبه، إضافة إلى سعيه الدائم لتحقيق رؤية الإمارات في التطور والابتكار، مع الحفاظ على الهوية الثقافية والتقاليد العريقة.

المصدر : أخبار العالم : محمد الكندي: حاكم الفجيرة وضع الإمارة على خريطة التقدم والتنمية

أخبار متعلقة :